للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

49 مهتدياً للإسلام على يد دعاة جمعية احياء التراث

( الفوز – محليات )

أوضحت جمعية إحياء التراث الإسلامي في تقرير لها بأن عدد المهتدين الجدد في محافظة الجهراء فقط منذ بداية هذا العام بلغ (49) مهتد ومهتدية من مختلف الجنسيات، وذلك من خلال مركز الهداية للتعريف بالإسلام وتوعية الجاليات في الجهراء، حيث كان الإقبال من النساء أكبر من الرجال، فقد بلغ عددهن 31 امرأة، أما الرجال فقد بلغ عددهم 18 رجلاً، كذلك فإن أكثر الجنسيات إقبالاً على التعرف على الإسلام واعتناقه هي الجنسية الفلبينية، والتي دخل الإسلام منها 18 شخصاً، ثم السيلانية حيث أسلم منها 17 شخصاً.

وأوضحت الجمعية بأن المركز حقق خلال مسيرة عمله الخيرة العديد من الإنجازات، والتي منها : توفير الكتب المهمة للجاليات، وجمع الرسائل الدينية المختارة في التعريف بالإسلام وفي العقيدة والأحكام الإسلامية كما قام بجمع أشرطة العلماء الثقات في جميع أبواب الدين ونشرها كذلك طباعة الكتب المفيدة في مجال التعريف بالإسلام والعقيدة والفقه .

علماً بأن مراكز الهداية للتعريف بالإسلام التابعة للجمعية تقوم بتنظيم مثل هذه الأنشطة بهدف استغلال وجود الكثير من الجاليات الأجنبية، وحاجة هؤلاء إلى من يرشدهم لدين الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة بتوفير دعاة على دراية بلغة كل جالية ليسهل التواصل وتبليغ دين الله.

كما تقوم أيضاً بطرح مشاريع عديدة للدعوة إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة بهدف التعريف بالإسلام وتعليم المسلمين التوحيد، ومتابعة المهتدين الجدد، وإقامة الدروس الشرعية، وتوزيع المصاحف والكتب، بالإضافة إلى تنظيم رحلات العمرة للجاليات.

والمركز إذ يقوم بمثل هذه الأنشطة فإنه يأمل التفاعل والاهتمام ممن لديهم خدم يريد دعوتهم للإسلام وتعليمهم دين الله تبارك وتعالى ، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” والله لأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خيرا لك من حمر النعم”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock