إضاءات

إحياء التراث تنظم سلسلة دروس في العقيدة ( شركيات معاصرة )

( الفوز – محليات )

نظمت بالأمس  جمعية إحياء التراث الإسلامي من خلال اللجان التابعة لها سلسلة من الدروس واللقاءات والمحاضرات، ومن ذلك تنظيم فرع الجهراء التابع لها لسلسلة من الدروس الأسبوعية في العقيدة بعنوان: ( شركيات معاصرة ) والتي منها درسين يلقيهما الشيخ/ د. فرحان عبيد الشمري، الأول : كان مساء اليوم الاثنين الموافق 8/11، والثاني يوم الاثنين القادم الموافق 15/11، وذلك في مسجد عبدالله بن الأرقم الكائن في العيون – ق (1) .

أما يومي الثلاثاء الموافق 9/11 و 16/11 فسيلقي فيهما الشيخ/ د. رخيص العنزي درسين في مسجد الشيخ سالم العلي الكائن في الجهراء القديمة – ق(92) .

وفي يومي الأربعاء الموافق 10/11 و 17/11، فسيكون فيهما درسين للشيخ/ مصلح مرعي الشمري في مسجد مبارك الوتيد الكائن في الواحة – ق (1)، علماً بأن جميع الدروس ستكون بعد صلاة المغرب .

والجدير بالذكر أن إدارة بناء المساجد والمشاريع الإسلامية في منطقة الجهراء تهتم بنشر الوعي الديني في المجتمع ، وترسيخ العقيدة الإسلامية في قلوب أبنائه، وربط جيل الشباب بالقرآن الكريم، وبالإضافة لما تقوم به من أنشطة ثقافية واجتماعية وتوعية، فإنها اهتمت بالمشاريع الإغاثية والدعوية لكافة دول العالم، وكذلك إقامة المشاريع الإسلامية كالمساجد والآبار والمراكز الإسلامية، وملاجيء الأيتام، واستقبال الزكاة وتوصيلها لمستحقيها.

زر الذهاب إلى الأعلى