للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

إحياء التراث تطلق فزعة خيرية لاستكمال المركز الإسلامي للبنات في كمبوديا

( الفوز – محليات )

تطرح جمعية إحياء التراث الإٍسلامي في هذا اليوم الجمعة حملة جديدة وفزعة خيرية ضمن مشروع (صدقة السر)، يتم من خلالها استكمال المركز الإسلامي للبنات في كمبوديا، ويشمل المراحل الدراسية الثلاث : الابتدائية والمتوسطة والثانوية، بنظام السكن الداخلي، وتتعلم فيه الطالبات العلوم العصرية حسب المنهج الحكومي بشهادة معتمدة من وزارة التعليم الكمبودية، بالإضافة إلى القرآن الكريم واللغة العربية والعلوم الشرعية.

وأوضحت الجمعية بأن المركز حالياً تدرس فيه 447 طالبة، الغالبية منهن يتيمات، وبعد اكتمال المركز سوف يتسع لعدد 1000 طالبة إن شاء الله.

وحول مراحل تنفيذ المشروع أوضحت الجمعية في بيانها بأن المرحلة الأولى :
سيتم من خلالها بناء مبنى الفصول الدراسية يتكون من 3 أدوار، ويضم 8 فصول بسعة 240 طالبة، وقاعة محاضرات، بالإضافة لمختبر الكمبيوتر، ومختبر العلوم، وتكلفتها (60) ألف د.ك.

أما المرحلة الثانية فسيتم فيها استكمال مبنى سكن اليتيمات والطالبات، الذي يتسع لعدد 240 طالبة بتكلفة (50) ألف د.ك .

وقد تميزت حملة مشروع صدقة السر التي أطلقتها الجمعية هذا العام بالتركيز على المشاريع الخيرية الضرورية للمحتاجين، سواء داخل الكويت أو خارجها.

ودعت الجمعية إلى الاستمرار بتلك الفزعة الخيرية الكويتية التي تنادى إليها أهل الخير في الكويت من خلال جمعية إحياء التراث الإسلامي، والتي حققت نجاحاً ملحوظاً مع استمرار الإقبال عليها والتفاعل معها.

قال رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ، وَأَحَبُّ الأَعْمَالِ إِلَى اللَّهِ سُرُورٌ تُدْخِلُهُ عَلَى مُسْلِمٍ ).

وتهيب الجمعية بكل من يستطيع المشاركة في هذه الحملة من أبناء الشعب الكويتي المحب للخير أن يتواصل مع ادارة الحملة على الهواتف المخصصة لذلك، أو التبرع مباشرة عن طريق (أونلاين) alturath.net.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock