أخبار الكويتالأخبار المثبتة

تحت رعاية محافظ الجهراء “إحياء التراث” تكرم حفظة كتاب الله

( الفوز – محليات )

تحت رعاية محافظ الجهراء السيد ناصر فلاح الحجرف  تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي في محافظة الجهراء حفلا لتخريج عدد من حفظة كتاب الله القرآن الكريم من طلبة مركز التراث لتحفيظ القرآن التابع لفرع الجمعية هناك وذكرت الجمعية في بيانها ان  ثمانية من الطلبة الذين التحقوا بها قد اتموا حفظ كتاب الله كاملا والحمد لله وان هذا الحفل يقام بالدرجة الاولى لتكريم هؤلاء الحفظة ، وسيقام الحفل مساء اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب في مقر الجمعية في محافظة الجهراء .

من جهة اخرى اعلن فرع الجمعية في ضاحية صباح السالم عن اقامة درس بعنوان: ( اصلاح القلوب ) يلقيه الشيخ/د. عادل المطيرات، وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 31/8/2021م في تمام الساعة ( 7 ) مساءً عبر البث المباشر على حساب الانستغرام وتويتر turathsbs.

والجدير بالذكر أن فرع إحياء التراث في ضاحية صباح السالم قام ومن خلال اللجان التابعة له بعمل العديد من المشاريع الخيرية داخل وخارج الكويت، ففي داخل الكويت تم توزيع العديد من برادات المياه في مختلف المناطق، كما تقوم اللجنة الثقافية بتنظيم الدروس الشرعية، وتنظيم المحاضرات والندوات التي تعالج العديد من القضايا الشرعية .

زر الذهاب إلى الأعلى