الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

الجمارك : إحباط 6 محاولات لتهريب مخدرات من زيت وشمع مادة المارغوانا🔥

( الفوز – محليات )

تمكّن رجال الجمارك في إدارة الجمرك الجوي، بتعليمات مباشرة من المدير العام للادارة العامة للجمارك، المستشار جمال الجلاوي، من إحباط 6 محاولات تهريب مواد مخدرة من خلال (6) ضبطيات مختلفة، تعادل نحو 33 غراماً من مادة الماريغوانا المخدرة، و594 غراماً من شمع الماريغوانا، و72 أمبولة زيت ماريغوانا، و2570 غرام بودرة مؤثرات عقلية، قادمة في 5 طرود عبر البريد السريع، وطرد واحد عبر البريد الحكومي.

وفي التفاصيل، قال عضو لجنة الإعلام الجمركي بالإدارة خالد المطيري، إنه في الضبطية الأولى تم العثور على 33 غراماً من مادة الماريغوانا ‏المخدرة، و22 علبة صغيرة تحتوي على مادة شمعها بوزن 154 غراماً قادمة من أميركا عن طريق البريد السريع.

وأضاف المطيري انه في الضبطية الثانية عثر رجال الجمرك الجوي على 17 أمبولة تحتوي على مادة زيت الماريغوانا المخدرة قادمة من ألمانيا عن طريق البريد السريع.

وذكر انه في الضبطية الثالثة عُثر على 2 كيلو و570 غراماً بودرة مؤثرات عقلية قادمة من الصين عبر البريد السريع، لافتا إلى أنه تم العثور في الضبطية الرابعة على 40 أمبولة تحتوي على مادة زيت الماريغوانا المخدرة قادمة من أميركا عن طريق البريد السريع، مردفا: أما في الضبطية الخامسة فتم العثور على 440 غراماً من مادة شمع الماريغوانا تم إخفاؤها داخل علبة شامبو، قادمة من أميركا عبر البريد السريع.

وأوضح أن رجال الجمارك عثروا في الضبطية السادسة على 15 أمبولة تحتوي على مادة زيت الماريغوانا المخدرة قادمة من أميركا عن طريق البريد الحكومي، لافتا إلى أن رجال إدارة الجمرك الجوي أعدوا محاضر ضبط وأحالوها إلى جهات الاختصاص.

زر الذهاب إلى الأعلى