للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الهلال الأحمر يفتتح «بوث» دائم في الأفنيوز لتلقي الهبات والصدقات

( الفوز – محليات )

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الثلاثاء عن افتتاح «بوث» دائم للجمعية في مجمع الأفنيوز لتلقي واستقبال الهبات والصدقات لخدمة العمل الإنساني داخل دولة الكويت وخارجها.

وقال مدير عام «الهلال الأحمر» عبدالرحمن العون في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا» إن هذا الافتتاح يهدف إلى التوسع في انتشار عمل الجمعية وتفاعل المجتمع بشكل أكبر عبر تسهيل وصول المتبرعين لتلقي تبرعاتهم في أماكن تواجدهم عن طريق استخدام «الكي نت» في جمع الهبات والصدقات.

وأضاف ان الجمعية عبر موقعها في مجمع الأفنيوز تستقبل الهبات المادية من زكوات وصدقات لدعم المشاريع الخيرية التنموية والإنسانية داخل الكويت وخارجها للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين خصوصا في ظل ازمة انتشار فيروس كورونا.

وأوضح العون ان الجمعية وضعت في هذا الموقع خدمة جديدة للمتبرعين وهي جهاز التبرع النقدي الذي يسمح للمتبرع بالمساهمة في أي من مشاريع الجمعية ودفع قيمة التبرع بفئة نقدية في إطار سعي الجمعية لرفع مستوى خدمة المتبرعين وتقديم خدمات أفضل عبر الوسائل الحديثة.

واكد حرص أهل الكويت الذين جبلوا منذ القدم على التسابق في عمل الخير ومساعدة الاخرين في كل مكان معرباً عن شكره وتقديره لكل المتبرعين لرفع المعاناة عن المحتاجين والعمل على توفير حياة وبيئة صحية واجتماعية أفضل لهم.

ودعا المتبرعين والمساهمين إلى زيارة «بوث» الجمعية للاطلاع على الاعمال الخيرية التي تتم بفضل تبرعاتهم ومساهماتهم في دعم مشاريع الجمعية الإنسانية معرباً عن بالغ شكره لجميع العاملين في مجمع الأفنيوز الشريك الاستراتيجي للجمعية وعلى التنسيق والتعاون لجمع الهبات من المواطنين والمقيمين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock