للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

ضبط مواطن بـ 10 كيلوغرامات من مخدر «الكبتاغون» مخبأة في مطفأتي حريق

( الفوز – محليات )

أعلنت وزارة الداخلية أمس السبت تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مواطن بحوزته 10 كيلوغرامات من مسحوق بودرة مادة (الكبتاغون) مخبأة بطريقة سرية في مطفأتي حريق.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي أنه وردت معلومات للادارة العامة لمكافحة المخدرات من أحد المصادر السرية تفيد بأن مواطنا يحوز كمية كبيرة من مادة الكبتاغون المؤثرة عقليا بقصد الاتجار وعليه تم تكثيف التحريات التي أكدت صحة المعلومات.

وأضافت أنه تم على ضوء ذلك اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وضبطه متلبسا أثناء محاولته بيع كمية من (الكبتاغون) لأحد المصادر السرية مشيرة إلى أنه بتفتيشه تم العثور على مطفأتي حريق كبيرتي الحجم مخبأ بداخلهما بطريقة سرية 10 كيلوغرامات من مسحوق بودرة (الكبتاغون) المؤثرة عقليا.

وذكرت أنه بمواجهة المتهم بما تم ضبطه بحوزته أقر واعترف بأن المضبوطات تخصه بقصد الاتجار وتم تحويله والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وأكدت (الداخلية) استمرار الحملات الأمنية على تجار ومروجي المواد المخدرة لضبط كل من تسول له نفسه الخروج على القانون والاتجار بتلك السموم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock