للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
العالم من حولك

اعترافات #المتهم #المصري بقتل شقيقته لشكه في #سلوكها.. #خوفت من #الفضيحة

( الفوز – دوليات )

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمركز سمالوط، تحت إشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام لنيابات المنيا، في واقعة طعن عامل بالمنيا على شقيقته وخنقها بحبل غسيل بسقف غرفة نومها بمركز سمالوط، أن المتهم أقدم على ارتكاب جريمته بسبب الشك في سلوك شقيقته.

وأفادت التحريات الأولية، بأن المجني عليها تقطن مع والدها، وتقضي احتياجاته وتساعد أشقائها بالمنزل لوفاة والدتها، وأن شقيقها الأكبر كان يعمل بمدينة بورسعيد، وعندما عاد إلى القرية شك في سلوك شقيقته الصغرى، حيث ذكر بعض الشباب، اسمها في إحدى الجلسات؛ ما تسبب في مشاجرته معهم، وتطورت للاشتباك بالأيدي، قبل أن يقتل المتهم شقيقته.

بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، واعترف بقتل شقيقته، قائلا: “لم أكن أتصور في يوم من الأيام أن أقتل شقيقتي، ولكن خشيت العار والفضيحة فقررت التخلص منها للشك في سلوكها”.

وأضاف: “نحن نقطن بمجتمع ريفي بدائي ذو طبيعة بيئة معينة لنا عادات وتقاليد لا نحيد عنها ونحافظ عليها ونوارثها للأبناء ونتوارثها من الآباء والأجداد فأنا أعمل بمدينة بورسعيد، وأبحث عن لقمة العيش لمساعدة والدى المسن وأشقائي وكانت هى أصغرهم وأحبها وعندما عدت إلى قريتي سمعت كلام فى الرايحة والجاية وكان دمى بيتحرق ومش لاقي حد أحكى أو أفضفض معاه عن بركان الغضب الذي بداخلي”.

وتابع: “قررت الانفجار، ووضعت خطة باستدراجها للحديث معها، وبمجرد أن جلست معها داخل الغرفة تبادلنا الكلام وحدثت مشادات كلامية وتطورات بالأيادى وهرعت نحو المطبخ وأحضرت سكينا وطعنتها بمنتصف الصدر وأحضرت حبلا وقمت بربط عنقها بسقف الغرفة، وحاولت الهروب منى إلا أننى أفقدتها اتزانها بطعنة نافذة أسقطتها على الأرض، وفكرت عدة مرات فى تنفيذ تلك الجريمة ولكن خشيت من الفضيحة والقيل والقال فى مجتمع ريفي لا يعرف الرحمة يتوسوس ويتهجس ويتلذذ بمعرفة أدق التفاصيل فى الروايات والقصص وستكون حكايتنا على كل لسان بالقرية والقرى المجاورة”.

وأضاف المتهم: “حاولت أن أنسى ما يدور فى ذهنى وأن أضع كلمات الناس خلفي، وأبعد عن نظراتهم الجارحة التى تحمل معانى كثيرة، وبمجرد أن أغلق باب غرفتي تطاردنى الأفكار الشيطانية والحبكة الدرامية المليئة بالدماء وإسدال ستار المشهد الأخير على قتلها بشتى الطرق والحيل المشروعة والغير ومشروعة وخلصت عليها للشك في سلوكها حفاظا على شرف العائلة”.

وكانت الأجهزة الأمنية بالمنيا، تلقت في وقت سابق إخطارا، بقيام (ر. 25 عاما)، عامل، وشهرته “أبوسريع” بقتل شقيقته (ن – 16 عاما) بدون عمل.

بالمعاينة الأولية، وُجدت جثة لفتاة في منتصف العقد الثاني من العمر مرتدية كامل ملابسها، ومربوطة بحبل غسيل من العنق بسقف غرفة نوم داخل منزل والدها، وبها طعنة نافذة بمنتصف الصدر، مع وجود آثار دماء على ملابسها وبجدران الغرفة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock