للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الخدمة #المدنية: موافاة #المالية بكشوف مستحقي #مكافآت_الصفوف الأولى

( الفوز – محليات )

أعلن ديوان الخدمة المدنية اليوم الاثنين البدء بموافاة وزارة المالية بكشوف الجهات الحكومية البالغ عددها حتى الان 16 جهة من مستحقي مكافآت الصفوف الأمامية والمساندة والتي تم التدقيق على بعضها واعتمادها بعد ان تبين عدم وجود ملاحظات عليها وفقا للضوابط والآلية المحددة.

وقال الديوان في بيان صحفي انه سيستمر في التدقيق على صحة الكشوف الواردة اليه من الجهات الحكومية المتبقية وذلك للوقوف على صحة توزيع الموظفين على فئات الصرف وموافاة وزارة المالية بالكشوف بعد انتهاء التدقيق واعتمادها مع تحديد المبلغ الاجمالي المطلوب صرفه لكل جهة.

ولفت الى انه استنادا لصدور قانون رقم 4 لسنة 2021 بربط ميزانية الجهات والوزارات للسنة المالية 2020/2021 والقاضي بفتح اعتماد اضافي بالميزانية لصرف مكافآت الصفوف الأمامية والصفوف المساندة فقد خاطب وزارة المالية أمس الأحد محددا الآلية والاجراءات التي سيتبعها بهذا الخصوص.

وأفاد انه سيقوم بإرسال الكشوف المعتمدة الى وزارة المالية مع تحديد المبلغ الاجمالي المطلوب صرفه لكل جهة مبينا “ان مسؤولية صحة أعداد الموظفين وعدد الايام المحتسبة لكل منهم تقع على عاتق الجهة ذاتها”.

وبين انه سيتم مخاطبة الجهات الحكومية التي تم ارسال كشوفها المعتمدة الى وزارة المالية لتسليمها كشوف الصرف وإرشادها بآلية الاستعداد لصرف المبالغ وتشكيل لجنة لاستقبال تظلمات الموظفين ممن يرون انهم من مستحقي المكافأة ولم ترد اسماؤهم اضافة الى توقيع الموظفين الواردة اسماؤهم في الكشوف المعتمدة على الاقرار والتعهد المعد من قبل الديوان وفق القيود الواردة في القانون رقم 4 لسنة 2020.

وذكر الديوان ان الموظف يقر عبر توقيعه باستيفاء شروط استحقاقه للمكافأة وفق ما ورد من ضوابط في قرار مجلس الوزراء رقم 686 مشددا على ضرورة ان تتقيد كل جهة بما ورد في القانون رقم 4 لسنة 2020.

وثمن جهود الموظفين في الصفوف الأمامية والمساندة داعيا الجهات الحكومية التي وردت ملاحظات على كشوفها لمستحقي المكافآت بسرعة الاستجابة وموافاة الديوان بالكشوف المعدلة تمهيدا للتدقيق عليها مجددا واعتمادها.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock