للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعات عامة

جوك #مغامرات شيقة .. #الطائف وجهتك المفضلة

( الفوز – خليجيات )

أجواء ساحرة وشذى عطري يتسلق قمم الجبال، يفوح في الصحو والهطول، مدينة الطائف التي تعرف كيف تختصر مواسمها إلى ربيع دائم، وتجدد المفهوم للطبيعة الأخاذة التي تخطف النظر والقلب وتتركك أوقات بين تأمل ودهشة، إنها الشاهقة بمرتفعاتها، الكثيفة بأشجارها، المنتعشة بنسماتها الباردة، وفي كل موطئ قدم منها تشعر أنك تتنزه بين قصيدة وأغنية، بين غيم وقوس مطر، وأنك تضبط ساعتك على توقيت الرحابة والجمال.

حين تكون في الطائف فأنت في مطل شاسع وساحر، يصل إليك عبق الورد الطائفي وأنت تصعد سلسلة الجبال الممتدة، تكتشف داخلك روح الحماسة والمغامرة، ويكبر فيك معنى التحدي والوصول، تشاهد المدينة بأكملها وتتلمس ملامحها التي تحكي عن تاريخها العريق كعروس للمصائف.

وفي كل لحظة تنطلق معها لخوض تجربة جديدة وتحدٍ مختلف، ستقطع المسافات وتحلق بين ضبابية الغيوم في جولة مع عربات التلفريك، وستأخذك الطرق الملتفة بانسيابية في مسارات تبعث الحيوية والحماس.

في الطائف .. الطبيعة تدهشك ، ومثلما تقطف لك في كل وقت تعيشه فيها لحظات سعيدة، فإنها تقطف لك من بساتينها الواقعة في أطراف المدينة الورد والفاكهة الجبلية، وتثمر في ذاكرتك أوقاتًا نضرة ومبهجة.

المغامرة في الطائف .. مفهوم الاكتشاف والتجربة والخروج عن المألوف تأهبًا للحصول على لحظات ساحرة، تبقى في الذاكرة مثل ورود لا تذبل.

وقد أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عبر منصة “روح السعودية” عن إطلاق برنامج صيف السعودية 2021م تحت شعار “صيفنا على جوك”، خلال الفترة من 24 يونيو وحتى نهاية شهر سبتمبر في 11 وجهة سياحية من بينها الطائف، ويقدم من خلالها ما يزيد عن 500 تجربة سياحية عبر أكثر من 250 شريكًا من القطاع الخاص.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock