للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعات عامة

في #تركيا.. #فنادق للحيوانات #الأليفة كي لا تترك وحدها عند #سفر أصحابها

( الفوز – دوليات )

وفرت فنادق الحيوانات الأليفة خدمة مريحة لأصحاب هذه الحيوانات، فقد صار بإمكانهم ألا يتركوها وحيدة عند سفرهم لقضاء العطلة، وأن يطمئنوا هم والحيوان الأليف خاصة في حالة السفر، كما يمكن الاستفادة من هذه الفنادق للراغبين بالحصول على خدمة حضانة لحيواناتهم الأليفة عند توجههم إلى العمل.

مع بدء موسم العطلات، يتردد في أذهان مالكي الحيوانات الأليفة سؤال: “ما الذي سأفعله بحيواني عند ذهابي للعطلة ؟”، وهنا يأتي دور فنادق الحيوانات الأليفة التي تعد من أفضل الحلول لهذا السؤال، من حيث تقديمها خدمة استضافة هذه الحيوانات في أوقات العطل.

وفي حديث لقناة “TRT Haber”، صرحت صاحبة إحدى هذه الفنادق، عائشة غول أونر، قائلة: “هدفنا من هذا المكان هو تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها صاحب الحيوان الأليف، لذلك لدينا خدمة الإقامة وخدمة الحضانة وخدمة الألعاب اليومية، ونقدم أيضا خدمة اللعب والتدريب”.

بإمكان أصحاب الحيوانات الأليفة الحصول على خدمات الفندق خارج أوقات العطلة، والاستفادة من خدمة الحضانة والإقامة الفندقية، وأيضًا من خدمة تدريب للكلاب مثلًا من قبل خبراء، لإعدادهم لمسابقة رياضة الكلاب.

المدربة إرشاد أونر، أشارت إلى أن الفندق يوفر مناطق خاصة للحيوانات التي لا تستطيع الاختلاط بغيرها وتخاف من باقي الحيوانات، وقالت أونر: “هناك نوعان من الكلاب، أحدهما خائف والآخر شديد العدوانية، سيزداد خوف الكلب الخائف عند وضعه بين الكلاب الأخرى، ولن يرتاح في حياته، لذلك نحاول أن ندربه على التعود على مخالطة الكلاب الأكثر هدوءا”.

وما من شك في أن لوزارة الزراعة والغابات دور مهم في تفتيش هذه المرافق بانتظام، التي يخضع ضيوفها من الحيوانات باستمرار للفحوص من قبل الأطباء البيطريين.

من الجدير بالذكر، أن فندق “لويال فريند دوك” للحيوانات الأليفة في منطقة تشكميكوي بالجانب الآسيوي في إسطنبول، يقدم خدمات كبار الشخصيات “VİP” للحيوانات الأليفة، وقد أنشئ الفندق في مزرعة تبلغ مساحتها 6 دونمات، ليوفر جميع وسائل الراحة للحيوانات مثل الأَسرّة والأرائك.

كما افتتح فندق لإيواء الحيوانات الأليفة في حي “يلدريم” بولاية أدرنة شمال غرب تركيا في العام الماضي، على مساحة أرض تبلغ 3 دونمات، وتصل تسعيرة إقامته اليومية إلى 70 ليرة (تعادل 8.5 دولارات تقريبا)، ويتم تسجيل الحيوانات عبر موقع إلكتروني وحجز خدمة جلب الحيوانات إلى الفندق مقدمًا، ويشهد الفندق إقبالا متزايدا بالتزامن مع عودة الحياة إلى طبيعتها في نطاق تفشي وباء فيروس كورونا وخروج الأتراك لقضاء عطلة الصيف.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock