للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

#جدة : إحباط #تهريب 4.5 مليون حبة #كبتاجون مخبأة في “#برتقال”

( الفوز – خليجيات )

تمكنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في ميناء جدة الإسلامي من إحباط محاولة تهريب حبوب كبتاجون بلغت (4.540.000) حبة مخبأة داخل إرسالية وردت عبر الميناء.

وأوضحت أنه وردت إرسالية عبر ميناء جدة الإسلامي عبارة كراتين من “البرتقال” وعند خضوعها للإجراءات الجمركية والكشف عليها عبر أجهزة الفحص بالأشعة عثر على تلك الكمية الكبيرة من حبوب الكبتاجون مخبأة بطريقة فنية أسفل كراتين البرتقال.

وأضافت أنه جرى بعد ضبط الممنوعات إتمام عملية التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ الإجراءات التي تضمن القبض على مستقبلي هذه الكمية وبفضل من الله تم ضبط المستقبلين لها داخل المملكة.

وأكدت في هذا الشأن أن منافذها الجمركية المهيأة بأحدث التقنيات الأمنية المساعدة في كشف وإحباط محاولات التهريب تقف بالمرصاد سدا منيعا أمام محاولات أرباب التهريب وحملاتهم المنظمة التي تقودها جهات خارجية معادية تستهدف الوطن والمواطنين.

وأشارت في الوقت نفسه بالعمل التكاملي الذي يجمعها بجميع القطاعات ذات العلاقة في سبيل توحيد الجهود وتظافرها للحد من عمليات تهريب المخدرات بجميع أشكالها وأنواعها.

ودعت الجميع إلى التواصل معها عبر مركز البلاغات الأمنية (1910) للإبلاغ عن أي معلومات مرتبطة بجرائم التهريب ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد حيث يتولى المركز استقبال ومتابعة الملاحظات الأمنية بسرية تامة مع منح مكافأة مالية للمبلغ في حال صحة معلومات البلاغ. ​

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock