للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

« #فزعة #الأقصى».. قافلة #كويتية تصل #غزة

( الفوز – محليات )

وصلت قافلة مساعدات كويتية أمس الأربعاء الى قطاع غزة محملة بمواد غذائية وطبية طارئة للمتضررين من العدوان الاسرائيلي الاخير على القطاع.

وقال رئيس جمعية (الوئام الخيرية) محمد سامي أبو مرعي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان قافلة المساعدات الكويتية الانسانية وصلت الى غزة عبر معبر (بيت حانون) شمال القطاع وتضم تسع شاحنات من المواد الغذائية والتموينية بالاضافة الى الادوية والمساعدات الطبية.

وأوضح ابومرعي ان ثلاثا من الشاحنات محملة بالمواد الغذائية وأربع شاحنات اخرى تحمل ادوية ومعدات طبية بالاضافة الى شاحنتين تحملان أغطية وأفرشة.

وأشاد في هذا المجال بالدعم الذي تقدمه دولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا ووقوفهم الدائم الي جانب اشقائهم الفلسطينيين “منذ الازل والى الابد” مضيفا ان هذا الامر “ليس بجديد على اهل الكويت الذين لبوا نداء (فزعة الاقصى) وجمعوا كميات كبيرة من المساعدات ومبالغ مالية ضمن الحملة”.

ولفت الى ان المساعدات ستوزع على مستحقيها من متضرري العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة لمحاولة تضميد جراح المكلومين والجرحى والشهداء ومن هدمت بيوتهم بالتنسيق مع المؤسسات الاهلية المحلية الفلسطينية من بينها جمعية (الوئام الخيرية) وجمعية (وفا).

ووجه ابومرعي بهذه المناسبة نداء استغاثة للعالم بالاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني وإعادة اعمار ما دمره الاحتلال.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock