رياضة " متنوعة "

«الأولمبي» يكثّف تدريباته قبل معسكر لبنان

( الفوز – محليات )

تتواصل تدريبات منتخبنا الوطني الأولمبي بقيادة المدرب الاسباني كارلوس غونزاليس ومساعده المدرب الوطني محمد العزب والجهاز المعاون لهما، وذلك على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر بمقر اتحاد الكرة.

وشهدت تدريبات الأزرق مؤخرا انضمام عدد من اللاعبين ممن لم تشملهم القائمة الأخيرة للأزرق، في مؤشر على توجه الجهاز الفني نحو الاستقرار على قائمة من 28 لاعبا سيتم الإعلان عنها الأسبوع الجاري، وذلك بعد مشوار من التجارب لأكثر من قائمة.

ويستعد منتخبنا للمغادرة الى لبنان 15 الجاري لإقامة معسكر تدريبي تتخلله ثلاث مباريات مع منتخب لبنان الأولمبي في إطار البرنامج الإعدادي للأزرق لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت أكتوبر المقبل وكأس آسيا تحت 23 سنة.

إلى ذلك، توجه مدرب الحراس سمير دشتي بالشكر للجنة الفنية باتحاد الكرة للموافقة على استدعاء حراس المرمى الجدد الذين انضموا مؤخرا للتدريبات لخضوع الجميع تحت اختبارات الجهاز الفني ومنح الفرصة للجميع والحراس هم: ‏يوسف الكندري «كاظمة»، ‏محمد الحجرف «الجهراء»، ‏سعود الحوشان «خيطان»، ‏محمد الحسينان «النصر»، ‏عبدالرحمن كميل «الكويت»، ‏عبدالعزيز البحر «القادسية»، عبدالرحمن الفضلي «السالمية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى