للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

«الكويت» يفوز على «الأمعري» برباعية في كأس الاتحاد الآسيوي

( الفوز – محليات )

فاز نادي الكويت الكويتي، اليوم الاثنين، على نادي شباب الأمعري الفلسطيني بنتيجة (4 – 1) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2021 المقامة في الأردن.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأبيض إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام تشرين السوري بانتظار ما تسفر عنه نتيجة مواجهة الفيصلي الأردني الذي يملك ثلاث نقاط أمام تشرين في وقت لاحق اليوم.

وبالعودة إلى المباراة التي جرت على استاد عمان الدولي، تمكن شباب الأمعري من التقدم عبر هدف أحرزه لاعبه عبد الحميد أبو حبيب في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول الذي شهد لاحقا استحواذا نسبيا على الكرة من قبل الأبيض أملا في التعديل.

ومع بداية الشوط الثاني بدا واضحا على «الكويت» الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة وكان له ذلك عندما توالت أهدافه بدءا من الدقيقة 74 حين تمكن المحترف التونسي أحمد عكايشي من إدراك التعادل عبر ركلة جزاء وهو الذي عاد وسجل هدف التقدم الثاني له ولفريقه بتسديده يسارية قوية في الدقيقة 81.

وبينما حاول لاعبو شباب الأمعري استدراك ما تبقى من دقائق على نهاية المباراة لتعديل النتيجة تمكن لاعب الأبيض سامي الصانع من خطف هدف ثالث بتسديدة سكنت سقف المرمى في الدقيقة 87 ثم اختتم المهاجم يوسف ناصر أهداف «الكويت» والمباراة بركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ومن المقرر أن يخوض الأبيض الحائز على البطولة ثلاث مرات مواجهة حاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة أمام الفيصلي الأردني مستضيف المنافسات الخميس المقبل.

وحدد الاتحاد الآسيوي نظام البطولة الحالية بمنافسات تقام من جولة واحدة نظرا للظروف الوبائية الحالية، حيث يتأهل عن دور المجموعات متصدر كل من مجموعات غرب آسيا الثلاث بالإضافة إلى أفضل وصيف إلى الدور التالي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock