للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

«معسكر الأزرق» في دبي… غداة الدوري الممتاز

( الفوز – محليات )

فيما تحدد 17 مايو المقبل موعداً لختام «دوري stc» الممتاز لكرة القدم، بات في حكم المؤكد مغادرة «الأزرق» البلاد للدخول في معسكر خارجي، في 18 أو 19 منه، استعداداً لخوض ما تبقى من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، والمقررة في الكويت بين 3 و15 يونيو المقبل.

واستقر الرأي خلال الاجتماع الذي ضم رئيس اتحاد اللعبة الشيخ أحمد اليوسف مع عضوي مجلس الإدارة خالد الشمري ممثلاً عن اللجنة الفنية، وسالم سعدون عن «المسابقات»، على أن تقدم اللجنتان تنازلات تضمن انهاء الموسم المحلي قبل مطلع يوليو المقبل، تحسباً لتحميل الأندية أعباء مالية إضافية بعد انتهاء عقود مدربيها ومحترفيها الأجانب، في مقابل توفير أفضل «إعداد ممكن» للمنتخب الذي ينتظره استحقاق في غاية الأهمية.

وتم الاتفاق على أن يخضع لاعبو «الأزرق» لمسحات فيروس «كورونا» قبل موعد السفر بيومين، علماً أنه جرى حسم وجهة المعسكر ليقام في دبي (الإمارات) لمدة 12 يوماً، حيث طلب الاتحاد الكويتي من نظيره الإماراتي إقامة مباراة ودية بين منتخبيهما، علماً أنه يجري البحث عن مباراة أخرى.

وكان الشمري نقل رغبة الجهاز الفني، بقيادة الإسباني اندريس كاراسكو، في خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر، وذلك في 23 و28 مايو، وتحديد عدد اللاعبين المختارين في القائمة المغادرة بـ26.

من جهته، طلب اليوسف الاجتماع بكاراسكو خلال الأسبوع المقبل.

وكان عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، فهد الهملان، أعلن أن ختام «دوري stc» للدرجة الممتازة سيكون في 17 مايو، فيما يختتم دوري الدرجة الأولى في 20 منه.

وذكر أن مسابقة كأس سمو الأمير ستقام بعد نهاية التصفيات المشتركة.

وينتظر أن تكشف لجنة المسابقة عن الجداول المعدلة للدوري بدرجتيه الممتازة والأولى خلال الأيام المقبلة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock