للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا لنادي الهلال السوداني

( الفوز – محليات )

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، قبوله للرئاسة الشرفية لنادي الهلال السوداني.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع ”تويتر“ بيانًا أعلن فيه تلقيه خطابًا من نادي الهلال السوداني يعلن فيه إهداءه الرئاسة الشرفية للنادي.

وقال آل الشيخ في بيانه:“تلقيت هذا الخطاب الغالي من رئيس نادي الهلال السوداني الشقيق … وأعلن تشرفي بقبول منصب الرئيس الشرفي للنادي، وأعد جماهير النادي العريق في السودان الشقيق بأن أبذل كل ما في وسعي لرفعة اسم النادي، وتحقيق أماني محبيه، وشكرًا لكم“.

وفيما يلي نص خطاب الهلال السوداني لتقليد تركي آل الشيخ منصب الرئيس الشرفي:

”سعدنا بمهاتفتك الكريمة بكل التقدير والامتنان والاحتفاء، وقد عكس هذا الاتصال مدى حبكم وتقديركم لنادي الهلال للتربية السوداني، وحرص معاليكم على دفع مسيرته الرياضية“.

”يسرنا باسم مجلس الهلال، ونيابة عن أقطاب ورموز وقدامى لاعبي الهلال وجماهيره، أن نزجي كل عبارات الثناء والتقدير والامتنان على هذه المبادرة الكريمة من معاليكم والتي كان لها صدى واسع وسط الرأي العام المحلي والعربي والأفريقي“.

”ونحن إذْ نعكس هذا النبض الأخوي، والمشاعر الصادقة، ننقل لكم قرارنا بمنحكم الرئاسة الفخرية لنادي الهلال، ونثق في أنكم ستشكلون إضافة كبرى لنادينا، وستعززون وشائج الإخاء والتعاون بيننا في كل المجالات الفنية، والإدارية، والإنشائية“.

يذكر أن رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الهلال السوداني هشام حسن السوباط أعلن عن تلقيه اتصالًا من تركي آل الشيخ، أمس السبت، أبدى فيه استعداده لدعم ”الأزرق“ في المرحلة المقبلة.

ونشر السوباط عبر حسابه الشخصي على فيسبوك أن تركي آل الشيخ توجه بالتهنئة إلى نادي الهلال على الانتصارات التي حققها ”الأزرق“ خلال الفترة الماضية، مثمنًا ما تم من إنجازات مشهودة ومقدرة، متمنيًا للهلال مزيدًا من التطور، مبديًا استعداده لدعم مسيرة الهلال في كل الجوانب الفنية، والإدارية، والإنشائية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock