للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

«الائتمان»: فتح أبواب المقر الرئيسي وجميع الفروع للخدمات بدءاً من الأحد المقبل

( الفوز – محليات )

قالت الناطقة باسم بنك الائتمان حباري الخشتي إن الاستعدادات في البنك تجري على قدم وساق لتوفير كل التدابير الوقائية والاحترازية اللازمة لاستئناف العمل في جميع الفروع يوم الأحد المقبل 6 الجاري.

وذكرت الخشتي في تصريح صحافي أن أوقات العمل ستكون من 9:15 صباحا وحتى 2:00 مساء.

وأكدت الخشتي أن 98% من خدمات البنك متاحة إلكترونيا (Online) من خلال البوابة الإلكترونية للبنك والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك.

وأشارت إلى أن المعاملات المتعلقة بتسليم الشيكات لمستحقي قروض الزواج بالإمكان إجراؤها في برج التحرير، ومقسم القرين، والجهراء مول ومقسم جليب الشيوخ، وذلك حسب عنوان السكن المثبت في البطاقة المدنية.

وذكرت أنه سيتم استقبال العملاء في فروع البنك (العاصمة، غرناطة، الفروانية، الرقة) كل عميل حسب الفرع التابع لإنجاز الخدمات التالية: توقيع العقود، وتسليم الشيكات الخاصة ببنوك: «التجاري»، و«وربة»، و«الأهلي الكويتي»، و«الأهلي المتحد»، والشيكات الخاصة بقروض الشراء.

وأضافت: سيتم استقبال طلبات (التظلمات، استخراج شهادة لمن يهمه الأمر للمتوفى بشرط وجود حصر ورثة، استخراج شهادة لمن يهمه الأمر لمن لدية حكم محكمة بتعديل اسم أو لقب) في الفرع الرئيسي (خدمة المواطن) بموجب مواعيد مسبقة من خلال منصة متى.

وأوضحت أن فئتي كبار السن (65 سنة فما فوق) وذوي الاحتياجات الخاصة بإمكانهم مراجعة الفرع التابع لهم وفقا لمواعيد مسبقة من خلال الاتصال الهاتفي على رقم (22303333).

وتابعت الخشتي: تطبيقا لقرارات مجلس الوزراء الموقر في تطبيق سياسة الإحلال والاعتماد على العناصر الكويتية، أنه تم تكويت 97% من إدارات البنك بنسبة 100%، فأعمال البنك اليوم تقوم على كفاءات وطنية شابة تعمل من أجل الكويت حيث عمل البنك على تطبيق سياسة الإحلال منذ 7 سنوات وإفساح المجال للشباب الكويتي فهم عماد المستقبل وبهم ترقى المؤسسات حيث بلغت نسبة الكويتيين في البنك 98%.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock