للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعات عامة

الغنوشي: بعض القنوات الخليجية لم تغط يوم عرفة وسلّطت اهتمامها على تونس

( الفوز – خليجيات )

قال رئيس مجلس نواب الشعب التونسي رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، إنّ بعض القنوات الخليجية لم تغط يوم عرفة وسلّطت اهتمامها على تونس وعلى جلسة سحب الثقة من رئيس البرلمان.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها بمناسبة حفل المعايدة الذي نظّمته الحركة اليوم الأربعاء.

ونقلت وسائل إعلام تونسية عن الغنوشي قوله: ”هو حق للنواب وممارسة ديمقراطية لا يعترض عليها أحد لكن هذه القنوات استعدوا لعرس لم يمت ولم تكن غايتهم نقل مشهد الديمقراطي من تونس لشعوبهم بل ليفرحوا بسقوط رئيس البرلمان وهو فرح أثيم والديمقراطية التي مكّنتا من هذا الخطاب الحر ضايقتهم”.

وأضاف: ”كل ديكتاورية في العالم تخشى من أي صوت حر ولو في آخر الدنيا ومن ضايقهم ليس راشد الغنوشي بل تونس التي تتمتع بالحرية ”.

وأكّد الغنوشي أنّ حركة النهضة ناصرت في هذا الإطار الصحفي توفيق بن بريك لا لأنّ أفكاره تتّفق مع أفكار الحركة بل لانّ الحرية حق، قائلا: ”لقد فرحنا بخروجه من السجن وعودته إلى أهله”.

واعتبر رئيس البرلمان التونسي أنّ الكثير من الدول العربية يزعجها الشعب التونسي الحر الذي يختار مسؤوليه ويختار عزلهم أيضا، وفق قوله.

وتابع: ”رئيس البرلمان لا يملك السلطة بل مؤسسة البرلمان هي من تملكها والنواب هم من يشرفون على الجلسات ورغم ذلك أزعجهم وجوده هناك لأنّه إسلامي”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock