للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

«المواشي» تنهي استعداداتها لاستقبال المضحين بعد صلاة العيد مباشرة

( الفوز – محليات )

أعلنت شركة نقل وتجارة المواشي الكويتية الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال المضحين من المواطنين والمقيمين والجمعيات والمؤسسات الخيرية خلال عيد الأضحى المبارك وذلك بعد صلاة العيد مباشرة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة أسامة بودي في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إن الشركة بدأت بتسجيل طلبات الافراد للاضاحي عبر الخدمة الهاتفية وتطبيق (المواشي) للأجهزة الذكية كما بدأت بتسجيل طلبات الأضاحي للعديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية لهذا العام.
وأكد بودي جاهزية مسلخ العاصمة وسوق الماشية المركزي الجديد لاستقبال المضحين بطاقة إنتاجية تصل الى 900 رأس في الساعة بالاضافة الى تقديم خدمات ذبح وتجهيز الأضاحي ثم الفحص البيطري وسط بيئة صحية ورقابة بيطرية وفقا للاشتراطات الصحية المعتمدة قبل الذبح.
وأوضح أن الشركة انتهت من اتخاذ كل التدابير الاحترازية الخاصة لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) للتقليل من خطر العدوى بهذا الوباء لاسيما عند استقبال جموع المضحين من المواطنين والمقيمين حيث وضعت خطتها لتطبيق التباعد الاجتماعي المطلوب ورفع مستوى الوقاية من الاختلاط بالاخرين.
وأشار الى أنه تم وضع آلية إلكترونية هذا العام بالحجز المسبق للمواعيد لدخول السملخ باستخدام (الباركود) عبر منصة meta.e.gov.kw وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والتغذية.
ولفت الى أن الشركة قامت بتقسيم صالة الأهالي الى عدة أقسام خاصة ببيع وتسليم الاضاحي الاسترالية ولاستقبال وتسليم الاضاحي المختلفة.
وذكر أنه تم تخصيص الفترة الصباحية والمسائية لاستقبال المضحين من الافراد الذين لديهم مواعيد عبر منصة (متى) واستقبال اللجان الخيرية في الفترة المسائية مبينا أنه تم تخصيص موقع خاص لاستقبال المضحين الذين لديهم أكثر من خمس أضاحي.
وتعد شركة نقل وتجارة المواشي إحدى الشركات التي تعنى بالأمن الغذائي في الكويت وأكبر ناقل للأغنام الحية في العالم وأقدم شركة لتجارة المواشي الاسترالية في المنطقة ولها فروع في الامارات واستراليا وجنوب افريقيا اضافة إلى أن لديها مزرعة لتربية ورعاية الماشية في الكويت والامارات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock