للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الوزير الفاضل يوقف عقد إستقدام 500 وافد في «النفط»

( الفوز – محليات )

قال وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بالوكالة د. خالد الفاضل حول ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الصحف بخصوص طرح مناقصة لاستقدام 500 موظف وافد للعمل بمراكز الإنتاج : نشير إلى أن هذه المناقصة هي ضمن العقود التي جرت إعادة النظر فيها، وتقرر إيقاف هذا العقد، كما يؤكد القطاع النفطي إيمانه بالاعتماد على الكوادر الوطنية الشبابية.

من جهتها قالت شركة نفط الكويت أن الشركة منذ سنوات تحافظ على نسبة العمالة الوطنية في مراكز عمل الإنتاج وبنسبة 100%، موضحة انها قامت بتوظيف أكثر من 500 موظف كويتي من حملة الدبلوم في السنة المالية الماضية في أقسام الإنتاج والعمليات، وسوف تستمر بهذا النهج للسنه الحالية والسنوات المقبلة.

وبينت أن هذا العقد هو تجديد لعقود سابقة تستعمل فقط في حالات الطوارئ، حيث لم تتم الاستعانة في العقود السابقة بأي عامل نظرا لعدم استدعاء الحاجة لاستخدامه، كما أن هذه المناقصة ضمن عدة مناقصات مطروحة على لجنة المناقصات المركزية قبل جائحة كورونا، ولم تتم الموافقة عليها رسميا حتى تاريخه، وهذه العقود ضمن العقود الحالية والقادمة التي جرت إعادة النظر والبت في شأنها وقد اتخذت الشركة القرار بإيقاف هذا العقد.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock