للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

سيناريو ليفربول.. حل استثنائي ينهي أزمة الهلال وإدواردو

( الفوز – خليجيات )

اقتربت إدارة الهلال السعودي من توقيع عقد جديد مع لاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو لمدة شهرين، لدعم الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري، على طريقة نادي ليفربول الإنجليزي حين أقدم على الخطوة نفسها مع لاعبه آدم لالانا.

عقد إدواردو مع الهلال ينتهي في 30 من شهر يونيو/ حزيران الحالي، حيث قررت الإدارة الفنية للفريق في وقت سابق بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، الاستغناء عن خدماته وعدم التجديد له.

وفي الوقت الذي يسعى أهلي جدة للتعاقد مع إدواردو بعد الحصول على الضوء الأخضر من المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش، وفق تقارير صحفية، فإن إدارة الهلال تنوي تأمين حقها في اللاعب البرازيلي والاستفادة من جهوده حتى نهاية الموسم الحالي.

الدوري السعودي توقف عند الجولة 22 في شهر مارس/ آذار الماضي، ضمن جهود منع انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكن مع اقتراب المسابقة من الاستئناف في 4 أغسطس/ آب المقبل، فإن إدارة بطل آسيا تتحرك في كافة الأصعدة على قدم وساق.

عقد استثنائي :

صحيفة “الرياضية” السعودية ذكرت في تقرير لها أن إدارة الهلال تدرس التفاوض مع إدواردو على تمديد عقده لمدة شهرين، في أعقاب إعلان قرار استئناف النشاط الرياضي في المملكة.

ومن جانبه أكد معيض الشهري، رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه لن يسمح بتمديد عقود اللاعبين دون موافقة من اللاعب وناديه على حد سواء.

على الجانب الآخر، شدد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أنه لن يحق لأي لاعب تمثيل فريق آخر طالما لم ينته موسم ناديه الأصلي، مما يعزز فرص الهلال في الإبقاء على إدواردو.

الدوري السعودي ينتظر أن تستكمل مبارياته خلال شهري أغسطس وسبتمبر/ أيلول المقبلين، على أن يتبعه كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن النصر (الوصيف وحامل اللقب) بعد مرور 22 جولة.

سيناريو لالانا :

السيناريو الذي ينوي الهلال اتباعه مع إدواردو، يشبه إلى حد كبير ما قامت به إدارة ليفربول في ملف التجديد للاعب آدم لالانا، الذي يرتبط بعقد مع بطل أوروبا حتى نهاية الموسم الحالي.

إدارة “الريدز” قامت الأسبوع الماضي بتوقيع عقد جديد مع لالانا يمتد فقط حتى نهاية الموسم الحالي، وهو ما عرف بالعقد قصير الأمد.

المدرب الألماني يورجن كلوب أكد من جانبه، أن هذه الخطوة جاءت لكي يشارك نجم فريقه فيما تبقى من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسعى ليفربول للتتويج بلقبه لأول مرة منذ 30 عاماً.

لالانا أعرب عن سعادته البالغة بتلك اللفتة الطيبة من إدارة الريدز، مشدداً على رغبته في أن يشهد تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock