للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

الصانع ومحافظ الفروانية يكرمان حفظة القرأن الكريم

( الفوز – محليات )

84303200px

 أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود الحاجة إلى إعداد جيل وسطي يعمل على بث روح التآخي والتلاحم والسلام، ويحمل رسالة الإسلام السمح، بعيداً عن الغلو والتطرّف.

جاء ذلك في تصريح للشيخ فيصل للصحافيين عقب حفل تكريم الفائزين في المسابقة الرمضانية الرابعة لحفظ القرآن الكريم التي يقيمها مسجد (بر الوالدين) في منطقة أبو حليفة بحضور وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع وعضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف ورئيس جامعة الأزهر الأسبق د. أحمد عمر هاشم.

وقال الشيخ فيصل المالك إن مثل هذه المسابقات تعتبر من أولويات أهل الكويت الذين جُبلوا على حب ودعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم، فضلا عن حث الشباب على العمل تحت شعار «خير أمة أُخر.جَت للنّاس» لاسيما أن هناك من أساء إلى الدين الإسلامي الحنيف بتصرفاته وتطرُّفه.

وشدّد على ضرورة بث روح التسامح والإخاء، انطلاقا من تعاليم ديننا الاسلامي، والتوحد لمجابهة الغلو والتطرف والافكار الدخيلة على مجتمعنا الكويتي.

وأوضح الشيخ فيصل أن حضور سمو أمير البلاد إلى موقع حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الإمام الصادق في 26 يونيو الماضي، أثناء صلاة الجمعة، وأسفر عن استشهاد 26 شخصاً وإصابة 227 آخرين «رسالة قوية لمن يريد العبث بأمننا ووحدتنا الوطنية»، مؤكداً ضرورة التزام الجميع بـ «الدين الإسلامي الوسطي، بعيداً عن الغلو».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock