للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

النصر ينتظر ردّ القادسية … في ملف فواز والرياحي

( الفوز – خليجيات )

تنتظر إدارة النصر من نظيرتها في القادسية، حسم أمر لاعب كرة القدم، مشعل فواز المعار إلى صفوف «الأصفر» في الموسم الجاري، سواء بطلب تجديد الاستعارة أو الاكتفاء بالفترة التي قضاها معه، علماً بأن اللائحة تتيح للاعب خوض ما تبقى من منافسات الموسم المقرر استئنافها في سبتمبر المقبل.

ويرتبط فواز بعقد مع إحدى شركات تسويق اللاعبين، ما يعني احتمال توقيعه لنادٍ آخر أو عودته إلى «العنابي» في حال لم يتم تجديد الاتفاق مع القادسية.

من جهة أخرى، تترقب الإدارة النصراوية حسم «الأصفر» لملف آخر يتعلق بطلبها تمديد استعارة لاعب الأخير، الأردني أحمد الرياحي، حتى نهاية الموسم المقبل 2020-2021 برغبة من الجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالكريم.

وكان النصر استعار الرياحي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يبدي رغبته في الإبقاء عليه، وهو ما لا يبدو بأنه سيجد معارضة من إدارة القادسية رغم أنها كانت تأمل في أن تستفيد من هذه الصفقة لتمرير انتقال حارس «العنابي» أحمد عادي بنظام الإعارة.

معلوم أن عادي أعير إلى السالمية قبل بداية الموسم الراهن، وهو في طريقه لخوض موسم آخر في صفوفه بعد تعثر انتقاله إلى القادسية.

على صعيد متصل، تعاقدت إدارة النادي مع الحارس الدولي السابق، صالح مهدي، لينضم إلى الجهاز الفني للفريق مدرباً لحراس المرمى خلفاً للمصري خالد الزيني.

واعتزل مهدي اللعب بعد مسيرة طويلة بدأها في السالمية، أواخر تسعينات القرن الماضي، قبل أن يتنقل في أكثر من نادٍ بينها النصر، وينهيها الموسم 2018-2019 مع اليرموك.

وبعد اعتزاله، تحوّل مهدي إلى مجال التدريب، وعمل مع منتخبات المراحل السنية في الاتحاد.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock