للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الوزير “الجبري” : سحب 7 حيازات زراعية في العبدلي

( الفوز – محليات )

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أنه تم سحب 7 حيازات في منطقة العبدلي الزراعية لمدة شهر، ما لم يتم إبداء الجدية في العمل بما يعزز الأمن الغذائي الوطني للمستقبل القريب والبعيد معا.

وقال الجبري في تصريح خاص لـ«الراي» إن الإجراءات التي اتخذت بحق الحيازات المخالفة وغير المستغلة لن تتوقف، مؤكداً أن جميع المخالفين سيطبق عليهم القانون، «وقد منحنا مهلة لتعديل الأوضاع ومن لا يمتثل هناك إجراءات صارمة بانتظاره، لأن هذه الحيازات منحت لتعزيز الأمن الغذائي وليس لأي غرض آخر».

ووجه الجبري أن يكون سحب الحيازات الزراعية تحت الضوء الإعلامي بشفافية تامة أولا بأول، «ومستمرون في اتخاذ الإجراءات لكل حيازة لا تلتزم بالقانون رقم 24 /‏‏ 2015».

يذكر أن الفريق المكلف من هيئة الزراعة نفذ جولات ميدانية تفتيشية ميدانية في منطقة العبدلي الزراعية، وقام بسحب الحيازات الزراعية السبع، بناء على التوجيهات المشددة من الجبري في الرصد والتصدي لمخالفي القانون رقم 24 لسنة 2015 بعدم استغلال الأراضي الزراعية، وفقا لما هو مصرح به من قبل الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، واستكمالاً للعمل الجاد في سحب الأراضي الزراعية المخالفة لذلك، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد من انتشار لفيروس «كورونا» المستجد (كوفيد 19).

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock