للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةالعالم من حولك

ايران تطلق ” الطائرة المسيرة ” لتسليم الطرود البريدية !

( الفوز – دوليات )

الطائرة المسيرة الإيرانية التي أُزيح الستار عنها قبل يومين، من تصميم وتطوير شركة معرفية محلياً وتضم قدرات مثل الإدارة المركزية والتوجيه وتسليم الطرود البريدية .

رغم الحصار، انجاز جديد أضيف إلى الشركات الايرانية، وهذه المرة كانت المفاجئة عن طريق شركة البريد الايرانية التي افتتحت الخدمة الجديدة بارسال الطرود البريدية وخاصة الدواء عبر طائرات مسيّرة .

الطائرة المسيّرة التي أُزيح الستار عنها قبل يومين، كانت من تصميم وتطوير شركة معرفية محلياً وتضم قدرات مثل الإدارة المركزية والتوجيه وتسليم الطرود البريدية، بحسب وزير الاتصالات محمد جواد آذري جهرمي .

و قال آذري جهرم إن الطائرات المسيّرة تمتاز بالإدارة المركزية وقدرات التوجيه ويمكنها تسليم واستلام الطرود وتم اختبار جميع الاعتبارات البريدية عليها، وبالإمكان استخدام هذه الطائرات المسيرة لتقديم الخدمات المدن والهلال الأحمر والإغاثة الخاصة.

كما أوضح الوزير أنه تباحث الرئيس التنفيذي لشركة البريد الوطنية مع مسؤولي الطوارئ والهلال الأحمر اليوم لتحديد المسارات الكثيرة الاستخدام في مجال الإغاثة طوال اليوم بحيث يمكن استخدام الطائرات المسيّرة بدلاً من المروحيات وهو مايزيد من السرعة ويخفض الكلفة.

كذلك لفت إلى أنه بعد الكشف عن الطائرات المسيّرة البريدية، “اتصلت شركة البريد التركية لاكتساب خبراتنا في هذا المجال ونقل تجارب وإبداعات إيران في إنتاج الطائرات المسيرة”.

وعمّا اذا كان تنفيذ هذا المشروع سينجح في إيران قال وزير الاتصالات، “إنه بحسب تصورنا وبالنظر إلى السوق الكبيرة فان هناك فرصة طيبة لنجاح هذا المشروع اقتصادياً حيث سيحقق النجاح في عمليات الإغاثة والمناطق التي يتعذّر الوصول إليها في البلاد وتقديم الخدمات اللازمة”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock