للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

7 لاعبين أجانب باتوا على بعد خطوات قليلة من مغادرة الدوري المصري… تعرّف عليهم

( الفوز – دوليات )

العد التنازلي لموعد انطلاق موسم الانتقالات الشتوية في الملاعب المصرية المقرر له كانون الثاني/ يناير 2020، بدأت ملامح خريطة اللاعبين الأجانب المنتظر رحيلهم عن الأندية المختلفة في الظهور بشكل بارز لإفساح المجال أمام صفقاتجديدة ينتظر إبرامها على هامش فترة التوقف الجارية حالياً والتي تستغلها الأندية في الوقوف على الصفقات المحتملة وتحديد مستقبل المحترفين الأجانب.

وتتجه بوصلة الأندية المصرية إلى خسارة مالية ضخمة لن تقل عن 4.5 ملايين دولار “75 مليون جنيه” تمثل تكلفة رحيل الأجانب الذين لم يقدموا بصمة حقيقية حتى الآن، وفي هذا الإطار سيتم رصد قصة 7 لاعبين أجانب باتوا على بعد خطوات قليلة من مغادرة الدوري المصري.

بوطيب: رقم سلبي في الزمالك
بات في طريقه للرحيل عن الزمالك لإفساح المجال لمهاجم أجنبي جديد في الميركاتو الشتوي بسبب عدم تقديمه المستوى المنتظر منه طيلة عام 2019، وكبد خالد بوطيب إدارة الزمالك مليوناً و500 ألف دولار لشرائه في كانون الثاني/ يناير الماضي من قيصري سبورت التركي، في صفقة لم يكتب لها النجاح الكافي، وينتظر أن يتم الاستغناء عنه حال إخفاقه في مباريات الفريق بشهر ديسمبر الذي يعد الفرصة الأخيرة له في الفريق.

غيرالدو: بديل دائم في الأهلي
منح المدير الفني للأهلي ريني فايلر إدارته الضوء الأخضر للتخلي عن خدمات لاعبه الأنغولي الدولي والذي أحضر قبل أيام عرضاً برازيلياً لاستعارته مقابل 300 ألف دولار لمدة عام، أملاً في الموافقة عليه ليتسنى له الرحيل، ولم يشارك غيرالدو كثيراً في مباريات الأهلي منذ قدومه في يناير/ كانون الثاني الماضي عبر صفقة كلّفت خزينة الأهلي مليون دولار، في واحدة من أكبر الصفقات وجلس بديلاً كثيراً في المباريات لزميله حسين الشحات.

سيلفا: عدو ميودراغ بالإسماعيلي
استقر ميودراغ المدير الفني للإسماعيلي على الاستغناء عن الغيني بيكيتي سيلفا مهاجم منتخب غينيا بيساو المنضم للدراويش قبل بداية الموسم الجاري نظير 400 ألف دولار في كانون الثاني/ ينايرالمقبل، وأبلغ الإدارة عدم قناعته بمستوى اللاعب الذي يجلس بديلاً في المباريات ودخل في مشادة كلامية قبل أيام مع المدير الفني.

موكورو: الموقوف في المصري
اتجاه قوي يفرض نفسه في النادي المصري حالياً للتخلي عن خدمات الإيفواري شيخ موكورو لاعب الوسط الموقوف من جانب الفيفا حالياً، بعدما كبّد النادي 400 ألف دولار على مدار الموسمين الماضيين والنصف الأول من الموسم الجاري بدون بصمة مع الفريق، وذلك لفتح الباب أمام ضم لاعب آخر بديل له.

الطرابلسي: تحت اختبار الإنتاج
وضع مسؤولو نادي الإنتاج الحربي التونسي، أيمن الطرابلسي المعار حالياً، في قائمة الراحلين المنتظرين في يناير المقبل إذا لم يشارك في المباريات ويظهر مستوى أفضل لمختار مختار المدير الفني، الذي حرص على تجميد اللاعب منذ بداية الموسم بعدما كبد خزينة الإنتاج 200 ألف دولار لاستقدامه.

لومالا: المشاغب في بيراميدز
بات بقاء الحسن لومالا المحترف في صفوف نادي بيراميدز محل شك كبير بعد الاشتباكات التي وقعت بينه وبين أحد مساعدي سباستيان ديسابر المدير الفني مؤخراً، وتبحث الإدارة عن عرض للاعب لا تقل قيمته عن 500 ألف دولار على أمل تعويض جزء كبير من العائد المالي المدفوع لضمه الذي وصل إلى مليون دولار.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock