للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الكويت تحرز 6 ميداليات بمنافسات البطولة العربية للرماية

( الفوز – محليات )

فازت الكويت أمس الخميس بست ميداليات في منافسات اليوم الأول من البطولة العربية ال11 للرماية بالقوس والسهم التي تستضيفها تونس بمشاركة 90 لاعبا من 13 دولة عربية.
وقال رئيس الوفد الكويتي الدكتور نضال العاصم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية ان منافسات اليوم الأول من البطولة العربية كانت قوية غير أن اللاعبين الكويتيين عبدالله مال الله وعبدالله طه حققا ست ميداليات بمعدل فضية وبرونزيتين لكل لاعب.
واعتبر العاصم أن هذه النتائج “طيبة” لاسيما في ظل المشاركة القوية والمستوى العالي مشيرا إلى أن هذه الدورة من البطولة العربية للرماية هي الأكبر حيث تشهد مشاركة 90 لاعبا من 13 بلدا عربيا وهو أمر لم يحدث في السابق.
وحول منافسات اليوم الثاني المقررة غدا الجمعة أوضح العاصم أن الكويت ستشارك بخمسة لاعبين متوقعا تحقيق نتائج طيبة ومؤكدا أن مثل هذه المنافسات تساهم في تطوير مستوى اللاعبين وتعزيز خبراتهم الرياضية.
وتستضيف تونس بالقرية الرياضية في (رادس) بتونس العاصمة البطولة العربية ال11 للرماية بالقوس والسهم (أكابر وكبريات وناشئين وناشئات) بمشاركة 90 راميا ورامية من 13 بلدا عربيا هي الكويت وتونس والجزائر والعراق والإمارات وسوريا والصومال وليبيا وموريتانيا والسودان واليمن ومصر والسعودية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock