للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الشعلة وعمادي يستنكرون بشدة حادث اطلاق النار الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا

( الفوز – محليات ) 

‏استنكر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية رئيس اللجنة العليا لتعزيز الوسطية فهد الشعلة حادث إطلاق النار الإرهابي الذي استهدف مسجدين وسط مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلاندا والذي أدى إلى مقتل وجرح العشرات من الأبرياء .

وقال الشعلة في بيان صحفي إن الإرهاب أصبح آفة عالمية تطل علينا في كل مكان من شتى بقاع الأرض بوجهه القبيح الذي يستهدف الأبرياء الآمنين الأمر الذي يضع المسؤولية أمام الجميع من مختلف الديانات لكشف أصحاب الأفكار المنحرفة والضالة ،مؤكداً أن الإرهاب لا دين ولا وطن له .

وتابع الشعلة: لابد من تضافر الجهود والمساعي وتوحيد الصفوف لوأد يد الإرهاب وقطع دابر أفكاره حتى تتم محاصرته وخذلانه بالإضافة إلى العمل على نشر الوسطية والاعتدال حتى يعم الأمن والأمان بين الناس في كل مكان.

وأعرب الشعلة عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا الأبرياء الذين استهدفهم العمل الإرهابي الجبان راجياً من الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

واستنكر كذلك وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية الأمين العام للجنة العليا لتعزيز الوسطية فريد أسد عمادي حادث اطلاق النار الإرهابي على المصلين الأبرياء بمسجدين في نيوزيلندا والذي أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين، داعياً إلى تضافر الجهود لمحاربة الإرهاب بكافة أشكاله.

وقال عمادي ندين بشدة أي اعتداء على الأنفس البريئة مهما كانت الدوافع كما نستنكر العبث بأمن المجتمعات وترويع الآمنين تحت أي ذريعة، واصفاً الهجوم على المسجدين بأنه عمل إرهابي جبان يتنافى مع كافة الشرائع والأعراف والقيم الإنسانية  مؤكداً أن الحاجة باتت ماسة لوضع خطة شاملة لمحاربة الإرهاب والتطرف.

وأعرب عن بالغ تعازيه لذوي الضحايا الأبرياء المسالمين جراء هذا الحادث الأليم الذين قضوا وهم عاكفون في بيت من بيوت الله يشهدون صلاة الجمعة، داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock