للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

نقابة النفط : ١٧ ابريل سيظل تاريخاً لاينسى في #القطاع #النفطي #الكويتي

الذكرى الثانية لأكبر اضراب في القطاع النفطي بالبلاد

( الفوز – محليات )

في الذكرى الثانية لاكبر اضراب شامل في تاريخ القطاع النفطي في البلاد توجه رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت فهيد الكفيف بكل الشكر والتحية لعمال القطاع النفطي وفي القلب منهم عمال شركة نفط الكويت الذين وقفوا على قلب رجل واحد ضد الهجمة الشرسة التي استهدفت حقوقهم العادلة والمشروعة .

وقال الكفيف في تصريح صحفي ان يوم 17 ابريل من كل عام سيظل يوما ناصعا في تاريخ القطاع النفطي والحركة النقابية في الكويت والتي قالت كلمتها مدوية بانها لن تسمح ابدا بأي انتقاص من حقوقها او مكتسباتها وستظل متمسكة بتلك الحقوق العادلة حتى استعادتها كاملة وليعلم الجميع ان غضبة عمال القطاع النفطي لا حدود لها .

كما اشاد الكفيف بالجهود الكبيرة التي بذلها عمال القطاع النفطي لاستعادة الانتاج ورفع معدلاته من اقل من مليون برميل يوميا وقت الاضراب الى معدله الطبيعي وهو اكثر من2.7 مليون برميل خلال 24 ساعة فقط من وقف الاضراب وعودة العمال الى مواقع العمل المختلفة مما يدل على المهنية والكفاءة التي تتميز بها العمالة الوطنية.

وثمن الكفيف كذلك الجهود التي بذلتها اللجنة المشكلة من سمو رئيس الوزراء برئاسة الشيخ محمد العبدالله والتي اعادت الكثير من الحقوق لاصحابها عبر مفاوضات جادة كما اعاد القضاء الكويتي النزيه والعادل جزءا اخر من تلك الحقوق .

واكد الكفيف ان المرحلة المقبلة من تاريخ النقابة ستشهد العديد من المطالبات بتحقيق امتيازات اخرى لصالح عمال الشركة مشددا على ان القطاع النفطي في الكويت يعد اقل الدول حصولا على امتيازات مقارنة بدول الجوار او الدول النفطية على مستوى العالم نظرا للمخاطر العديدة التي يتعرض لها العاملون بهذا القطاع .

وشدد الكفيف على ان عمال شركة نفط الكويت يواصلون العمل ليل نهار في اصعب الظروف لاستخراج الذهب الاسود الكويتي وتدفقه الى مختلف دول العالم , لتحقيق التنمية والرخاء والازدهار لوطننا الغالي مشددا على إنه من غير المسموح أن يتعامل معهم اي مسؤول في القطاع أيا كان منصبه بمزاجية أو بعدم احترافية .

ودعا الكفيف في ختام تصريحه جميع المسؤولين في القطاع النفطي الى عدم استفزاز العمال مرة ثانية والالتزام بنظم العمل وقوانينه , فقد عرف الجميع ان غضبة العمال ليست سهلة ولذلك فعلى جميع قيادات القطاع النفطي الوقوف الى جانب العمال واحترام حقوقهم وتقدير ما يبذلون من جهود في خدمة وطنهم والارتقاء بشركاتهم وقطاعهم النفطي ككل .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock