للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

رئيس نقابة #التربية : حادثة اقتحام الحرم المدرسي واقتياد المدير الى #المخفر ” لن تمر مرور الكرام “

نطالب وزير التربية باتخاذ الاجراءات ضد شرطة البيئة

( الفوز – محليات )

اعرب رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي عن بالغ اسفه واستنكاره بشدة لما تعرض له مدير ثانوية جابر الاحمد بمنطقة الجابرية التابعة لمنطقة حولي التعليمية من معاملة لا تليق ابدا بمكانته العلمية والتربوية بعد ان رفض دخول شرطة البيئة الى المدرسة دون تصريح من الوزارة او المنطقة التعليمية .

واعلن العازمي في تصريح صحفي وقوف نقابة العاملين بوزارة التربية وتضامنها الكامل مع مدير ثانوية حابر الاحمد مطالبة وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي الى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد اقتحام الحرم المدرسي دون اي مراعاة للابعاد النفسية والاجتماعية والتربوية التي سيتعرض لها طلاب المدرسة حين يتم اقتياد مدير المدرسة امامهم الى المخفر دون اي جريمة او ذنب .

وطالب العازمي بضرورة حماية المعلمين واحترام خصوصية البيئة المدرسية حتى نربي في ابنائنا احترام تلك القدوة وهي المعلم والادارة التعليمية التي تقوم بواجبها على اتم وجه خدمة للعلم ولوطننا الغالي .

ووجه العازمي في ختام تصريحاته الشكر لمعالي الوزير د. حامد العازمي على سرعة متابعة الموضوع هو ووكيل الوزارة د. هيثم الأثري ومدير منطقة حولي التعليمية الذي بادر بالذهاب الى المخفر ومتابعة الموضوع كاملا لحين خروج مدير المدرسة .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock