للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

«جمعية المخترعين» تسعى لتطوير واحتضان الطفل المبدع

( الفوز – محليات )

أكدت أمين صندوق الجمعية الكويتية لدعم المخترعين ورئيسة لجنة المخترع الصغير أ. شيخة القطان، أن الجمعية تسعى جاهدة لتطوير واحتضان الطفل من الناحية الإبداعية لاكتشاف مواهبهم وتطويرها وتنميتها، إيماناً من الجمعية بقدرة الطفل الكويتي على الدخول في مجال الاختراع والابتكار.

وأوضحت في تصريح صحافي أنه في هذا الإطار قامت الجمعية بعمل لجنة تختص بالاهتمام بصغار المخترعين، بهدف ابراز مواهبهم ومساعدة اولياء الامور على تنميتها واستغلالها بالشكل السليم، ونشر الفكر الابداعي في جميع المراحل الدراسية ، لافتة إلى أن اللجنة ومنذ تشكليها قامت بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات لدعم هذا التوجه.

وبينت القطان أن من بين الأنشطة التي نفذتها اللجنة تكريم 7 طلاب من الطلبة المخترعين في المرحلة الثانوية في ثانوية حمد الرجيب التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، كما قامت اللجنة بتنفيذ زيارة لمستشفى الجهراء وتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى، إيماناً منها بأهمية العمل المجتمعي ولإدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال.

ولفت إلى أنه في هذا الإطار أيضاً، فقد تم الانتهاء من كتيب مفصل يتضمن مجموعة من المعلومات المتعلقة بتطوير الابداع عند الأطفال، مشددة على أن الجمعية مستمرة في تنفيذ ما من شأنه دعم المخترعين بشكل عام، وتسعى لبناء جسور التعاون مع وزارة التربية وتبني واحتضان المخترعين الصغار بشكل خاص، وبما يعود بالنفع في النهاية على وطننا الحبيب الكويت، ومن ثم المساهمة في تحقيق التنمية المطلوبة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock