للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

فوز الكويت على السالمية ب٣ أهداف نظيفة

( الفوز – محليات )

قطع فريق كرة القدم بنادي الكويت خطوه مهمة نحو انتزاع بطولة دوري فيفا أثر فوزه الثمين علي السالميه بثلاثة أهداف نظيفه رافعا الي 33 نقطه مع نهاية الجوله الـ 15 من القسم الثالث الذي شهد ايضا فوز كاظمه علي التضامن بهدفين مقابل لاشي سجلهما البرازيلي فانديرلي والبديل عبدالله كرم ليرفع كاظمه رصيده الي 19 نقطه محققا ثلاث نقاط مهمه للغايه .

وتمكن الكويت حامل اللقب من حسم مواجهته المهمه امام السالميه بهدفين جاء الاول من قدم يعقوب الطراروه قبل نهاية الشوط الاول . وأضاف فهد الهاجري الهدف الثاني من رأسيه محكمه سكنت شباك الحارس سطام الحسيني بعد مرور 22 دقيقه معززا فوز الابيض .

وسجل طلال جازع الهدف الثالث من تسديده قويه مستغلا خطأ دفاعي من السالميه . وبهذا الفوز قطع الكويت شوطا جيدا نحو بلوغ الدوري ويحافظ علي فارق النقاط بينه وبين اقرب منافسيه السالميه 7 نقاط .

وكان الكويت الافضل بمراحل في اللقاء وظهر بشكل تنظيمي جيد ولعب بتكتيك هجومي مبكر واداء جماعي مكنه من تحقيق الفوز علي السالميه الذي لم يقدم المستوي المطلوب وظهرت الكثير من الاخطاء الفرديه رغم التغييرات التي اجراها المدرب عبدالعزيز حماده في الشوط الثاني الا انها لم تغير من الواقع شيئا فالكويت واصل افضليته فنيا ومعنويا وحقق فوزا مستحقا بثلاثيه مستعيدا ثقته بنفسه بشكل كبير .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock