للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

صالح العازمي : وزير التربية يحمل نفسا اصلاحيا لتغير الكثير من الاوضاع وإعطاء كل ذي حقه

رئيس نقابة العاملين في وزارة التربية ا.صالح العازمي

( الفوز – محليات )

اعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي دعمه الكامل لمطالب نقابة العاملين بوزارة التربية والتي تقدمت بها الى الوزير وفي مقدمتها كادر خاص للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين وتسكين الوظائف القيادية .

وقال رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي في تصريح صحفي ان الوزير العازمي أعرب خلال استقباله وفد نقابة العاملين بوزارة التربية عن تأييده المطلق لمطالب النقابة خاصة انها تمس شريحة كبيرة من الاداريين .

وتضمنت المطالَب صرف مكافأة للعاملين في ديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية والتعليم الخاص .

واكد العازمي ان معظم هذه المطالب مستحقة منذ سنوات وسبق ان طالبنا بها وكانت هناك وعود لكنها لم تكن بنفس الحماس الذي تعهد به الوزير العازمي .

وقال ان الوزير د. حامد العازمي يحمل نفسا إصلاحيا حقيقيا لتغير الكثير من الاوضاع في وزارة التربية وإعطاء كل ذي حقه وهو ما اكد عليه خلال المقابلة بانه لا يقبل ان يظلم اي معلم او اداري في وزارة التربية وان ابوابه مفتوحة للنقابة .

وشدد رئيس نقابة التربية على ان مطالب العاملين بالوزارة اغلبها كان يحتاج لقرار حاسم من الوزير وهو ما نلمسه اليوم في الوزير د. حامد العازمي الذي اعلن انه لن يدخر جهدا في أنصاف اي معلم او اداري فهمًا أعمدة الاصلاح الحقيقي في وزارة التربية .

وختم العازمي تصريحه بتوجيه الشكر لوزير التربية علي حسن الاستقبال والتعاون المميز مع النقابة لما فيه خير المعلمين والاداريين وبما يعود على الوزارة والكويت بالخير الكبير حيث لا يوجد إصلاح او تنمية حقيقية في اي مجتمع دون النهوض الشامل بالعملية التعليمية والتربوية في البلاد

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock