للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الفرهود : القطاع النفطي حقق إنجازات ضخمة في ظل قيادة صاحب السمو

( الفوز – محليات )

رفع رئيس نقابة عمال شركة البترول الوطنية عبيد الفرهود أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك بمناسبة الأعياد الوطنية .
وقال الفرهود في تصريح صحفي ان القطاع النفطي وخاصة شركة البترول الوطنية شهدت في عهد صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد طفرات واسعة في التنمية وحققت إنجازات ضخمة بفضل المناخ الاقتصادي والسياسي الذي تمتع به الكويت والذي ينعكس ايجابا على مختلف القطاعات الاقتصادية في الكويت .
واشاد الفرهود في هذا الإطار بعمال شركة البترول الوطنية الذين يواصلون العمل ليل نهار وخلال الأعياد الوطنية دون إجازات من اجل استمرار تزويد البلاد والعالم بالمشتقات النفطية والتضحية بأوقاتهم وراحتهم من اجل تنمية ورخاء وازدهار وطننا الحبيب .
وشدد الفرهود على ان عمال شركة البترول الوطنية لم يدخروا جهدا خلال اي احتفالات وطنية او أعياد رسمية ,فهم جنود مجهولون يواصلون العمل والجهد في اصعب الظروف من اجل وطننا الغالي وشعبنا الابي .
وهنأ الفرهود عمال شركة البترول الوطنية بهذه المناسبة الغالية وهي أعياد التحرير واستقلال الكويت مذكرا بما قام به عمال الشركة من جهود تاريخية ضخمة بعد تحرير الكويت لإطفاء حقول النفط وتدفق الذهب الأسود الى مناطق التوزيع داخليا ودوليا من اجل استمرار ثروة وطننا ومصدر دخلنا الاول .
واكد ان هذه الروح الوطنية الوثابة كانت دوما هي الدافع والمحرك لعمال الشركة من اجل المحافظة على بلدنا الغالي وتحت امر قيادتنا الحكيمة في استعادة اقتصادنا لعافيته مشددا على ان ما حققته الشركة طوال تاريخها العريق كان بجهود ابنائها المخلصين وقيادتها الحكيمة.
وختم الفرهود تصريحاته بالتأكيد على ان هذا العطاء والاخلاص والتفاني في العمل لم يكن الا في ظل قيادة حكيمة نعمل في مظلتها وتحت رايتها الرشيدة التي جنبت الكويت الكثير من الويلات وحفظتها من كل المشاكل التي تحيط بِنَا من كل جانب داعيا الله عز وجل ان يحفظ الكويت وشعبها الكريم من كل مكروه وسوء في ظل قيادة حضرة صاحب السمو الامير وسمو ولي عهده الامين – حفظهما الله .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock