للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

النقابة : دعم كامل لقرارات وزير التربية تجاه المتسببة في وفاة الطفل البلوشي

الرئيس العازمي : اشاد بسرعة تحرك الوزير وقيادات التربية

أعرب رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي عن خالص تعازيه ومواساته لأسره الطفل الفقيد عيسى البلوشي الذي وافاه الأجل امس الاول .
واكد العازمي في تصريح صحفي دعمه الكامل لقرارات وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي بإيقاف المعلمة الوافدة في مدرسة عمرو بن العاص بمنطقة (الروضة)عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في حادث وفاة الطالب عيسى البلوشي.
كما ايد العازمي قرار وزير التربية تشكيل لجنة تحقيق مكونة من ثلاث جهات من خارج وزارة التربية لضمان الحيادية في شأن حادث وفاة الطالب البلوشي تضم وزارة الصحة والفتوى والتشريع الى جانب وزارة التربية واتخاذ الإجراءات القانونية الكاملة تجاه الحادث .
واشاد العازمي بسرعة تحرك الوزير العازمي وقيادات وزارة التربية وانتقالهم فور وصول الخبر الى مقر المدرسة واتخاذ الإجراءات الرادعة بشأن تلك الفاجعة التي اصابت المجتمع الكويتي ككل والتي لا يمكن قبولها في العملية التعليمية بالكويت .
واختتم رئيس نقابة التربية تصريحاته بالتأكيد على أهمية تصحيح مسار العملية التربوية وإعداد الدورات التربوية والنفسية للمعلمين لتأهيلهم التأهيل العلمي والنفسي الكامل للتعامل مع الطلبة وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock