للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

هل التحكيم مشروع أزمة على الساحة الرياضية

( الفوز – محليات )

صب مدير جهاز الكرة بنادي النصر خالد الشريدة جام غضبه على التحكيم بعد خسارة فريقه أمام الكويت بهدف نظيف سجله المحترف الأردني بهاء فيصل في ختام مباريات الجولة التاسعة من دوري فيفا، ليتجمد رصيد النصر عند 10 نقاط، وكان حكم المباراة عمار أشكناني قد ألغى هدفا صحيحا لنادي النصر سجله مهاجم العنابي طلال العجمي.
وقال شريدة في تصريح خاص لـ “سرمد” كل إنسان له قدرة تحمل معينة لكن الأخطاء التحكيمية أصبحت مؤثرة بشكل كبيرفي تحديد شكل مسابقة الدوري بالإضافة إلى باقي المسابقات، مؤكدا أن مجلس إدارة نادي النصر لن يظل واقفا مكتوفي الأيدي أمام ما يحدث للفريق.
وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم قد سمح للأندية بجلب حكام أجانب في مبارتين فقط لكل فريق في جميع المسابقات المحلية، الأمر الذي لاقى ترحيبا كبيرا من جميع الأندية، لكن هناك بعض الأندية التي رأت أن مقترح مبارتين فقط قليل.
وطالب الشريدة بضرورة توسيع مقترح استقدام حكام أجانب بحيث لا يقتصر على مبارتين فقط، وجاء ذلك من خلال اجتماع مع الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم محمد خليل، الذي وعد بالنظر في الأمر.
كما كشف خالد الشريدة عن أن هناك توجه بأن تتحمل “هيئة الرياضة” مصاريف الحكام الأجانب التي ستستعين بها الأندية في المباريات الهامة، حيث كان من المفترض أن يتحمل كل نادي تكاليف الحكام الأجانب، بحسب الكتاب الرسمي الصادر من الاتحاد الكويتي لكرة القدم إلى مجالس إدارات الأندية.
دوري فيفا الدوري الكويتي النصر الكويت الإيقاف الرياضي الكرة الكويتية أزمة التحكيم حكام أجانب خالد الشريدة مدير جهاز الكرة بنادي النصر خالد الشريدة الاتحاد الكويتي لكرة القدم هيئة الرياضة

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock