للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

رئيس نقابة ايكويت” العجمي “يهنئ الشركة بتحقيق ارباح تاريخية بلغت 1.13 مليار

اشاد بجهود الموظفين مؤكدا انهم الشريك الاول فيما وصلت اليه من مكانة عالمية

( الفوز – محليات )

هنأ رئيس نقابة العاملين بشركة ايكويت محمد حسن العجمي جموع الموظفين ومجلس ادارة ايكويت بمناسبة تحقيق أرباح تاريخية صافية بلغت ١.١٣ مليار لعام ٢٠١٧مرتفعة بنسبة ٦٦ في المئة مقارنة بعام ٢٠١٦..

واكد العجمي ان اخلاص العمال وتفانيهم في مختلف مواقع الشركة كان له اكبر الأثر في تحقيق تلك الطفرة في الأرباح موجها لهم الشكر علي جهودهم المخلصة لتحقيق ما وصلت اليه الشركة من أرباح قياسية وكذلك بفضل وجود ادارة واعية تمتلك كل المقومات لتحقيق نهضة شاملة في جميع أفرع شركة ايكويت .

ودعا العجمي ادارة الشركة لحل مشاكل العمال مؤكدا ان العمال هم الشريك الاول والاهم فيما وصلت اليه من مكانة عالمية محترمة ورفعت اسم الكويت وعلمها خفاقا في مختلف المواقع التي تنتشر فيها حول العالم .

وختم العجمي تصريحاته بتوجيه التهنئة الى حضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الامين والى الحكومة الرشيدة و الرئيس التنفيذي لشركة ايكويت وكافة المسؤولين بها بمناسبة الأعياد الوطنية ومرور ١٢ عاما على جلوس حضرة صاحب السمو الامير علي كرسي الحكم في الكويت ، وكذلك ما حققته شركة ايكويت من إنجازات تعتبر مفخرة لأي مواطن كويتي ودليل واضح على تميز سياسة الكويت الحكيمة بقيادة حضرة صاحب السمو الامير حفظه الله ورعاه.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock