للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

«مشروع واثق» خطوة رائدة في تعزيز القيم الإيجابية

( الفوز – محليات )

أكد محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا أهمية مشروع القيم (واثق) الذي طرحته وتشرف عليه اللجنة الاستشارية العليا للعمل على تطبيق احكام الشريعة الاسلامية وما تحظى به هذه المؤسسة من ثقة لدى ابناء الكويت، مؤكداً كذلك أن المشروع خطوة رائدة في تعزيز القيم والعادات الايجابية بين أفراد المجتمع، مبديا استعداد المحافظة للتعاون مع الفريق القائم على المشروع لتحقيق اهدافه وفق برامج مشتركة، مشيرا الى أهمية الشرطة المجتمعية في وزارة الداخلية لانجاح مثل هذه المشاريع القيمة.

كلام المحافظ جاء خلال لقائه في ديوان عام المحافظة مع وفد من اللجنة ضم كلا من الأمين العام بالوكالة الدكتور/ عصام عبداللطيف الفليج ومدير عام ادارة البرامج والمشاريع الأستاذ/ محمد عبدالوهاب القلاف – ومدير ادارة العلاقات العامة الأستاذ/ خالد محمد المطر.

وشارك في الزيارة أعضاء فريق مشروع «القيم» وتعزيز الثقة بالنفس في وزارة التربية، الدكتورة/ أمل الدويلة، والأستاذة/ مريم المنيع.

ورحب المهنا بالوفد الزائر واستمع الى شرح مطول من الدكتور عصام الفليج عن عمل اللجنة ومشاريعها وانجازاتها، كاشفا عن طرحه خلال هذه الزيارة مشروع القيم «واثق» الذي تشرف عليه اللجنة الاستشارية العليا من خلال مدير ادارة البرامج والمشاريع.

بدوره استعرض- مدير ادارة البرامج والمشاريع محمد القلاف امام المحافظ عمل مشروع القيم «واثق» واثره الايجابي في المجتمع وتعاون كل من وزارة التربية ووزارة الشباب في انجاح هذا المشروع، مشيرا الى أن أكبر نسبة من المدارس المشاركة في المشروع هي من محافظة العاصمة.

وفي الختام قدم الفليج درعا تذكارية للمحافظ الفريق ثابت المهنا الذي ودع الوفد بالترحيب.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock