للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الوزير الجبري / إصدار تراخيص البناء بـ«غرب عبدالله المبارك» قريبا

( الفوز – محليات )

أكد وزير الأوقاف والشؤون الأسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية، محمد الجبري، اليوم الأربعاء، قرب البدء بإصدار تراخيص البناء في مشروع «غرب عبدالله المبارك»، بعد أخذ موافقة وزارتي الكهرباء والماء، والأشغال العامة.
وقال الجبري في بيان صحافي إنه «قام بتوجيه الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت لاستقبال طلبات تراخيص البناء في المشروع بأسرع وقت».
وأضاف أن «الكهرباء والماء» أبدت موافقتها علي إيصال الخدمات للمشروع شريطة تسلم  المحطات الكهربائية الموجودة في إطار المشروع والتي يتم تنفيذها بواسطة المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
وذكر أن «السكنية» ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بدعوة المواطنين أصحاب القسائم في المشروع للبدء بإجراءات التسليم الفعلي وتسليمهم المستندات الخاصة اللازمة لإستخراج تراخيص البناء.
وأوضح أن «السكنية» ستسلم المواطنين أصحاب القسائم في المشروع شهادة موجهة لبلدية الكويت مرفق فيها رسم «كروكي» بالخدمات الخاصة بالقسيمة.
ولفت الجبري أيضا إلى موافقة وزارة الأشغال العامة على البناء في قسائم المشروع وأن يتم ربط القسائم على الشبكة العامة خلال الربع الثالث من عام 2019 مع الأخذ في الاعتبار أن المشروع في مراحله النهائية للتنفيذ من قبل «السكنية».
يذكر أن منطقة «غرب عبدالله المبارك» شهدت أمس الثلاثاء، مراسم أولى مراحل تسلم (السكنية) للمشروع الذي يشمل تحديد 2346 قسيمة من أصل 5201 وإنشاء الطرق وأعمال البنية التحتية وإنشاء شبكات المياه العذبة والمياه المعالجة وشبكات صرف مياه الأمطار والصرف الصحي والهواتف وغيرها من الخدمات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock