الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الاتحاد القطري للكرة الطائرة يعقد اجتماعه السنوي

( الفوز – خليجيات )

عقد الاتحاد القطري للكرة الطائرة اجتماعه السنوي مع حكام اللعبة، بحضور رئيس الاتحاد، وأعضاء اللجنة، بالإضافة إلى الحكام العاملين في مسابقات الاتحاد للموسم الرياضي الجديد 2017/ 2018.

وتم خلال الاجتماع وضع النقاط على الحروف تمهيداً لانطلاق الموسم المحلي، والذي سيبدأ أولاً بمنافسات الفئات السنية والبداية ستكون مع دوري الشباب في 4 أكتوبر المقبل، فيما تبدأ منافسات بطولتي الناشئين والأمل يوم 7 منه، أما دوري الأشبال فينطلق يوم 10 من الشهر ذاته.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا الهامة، فيما يتعلق بالحكام بشكل خاص، والدوري العام للرجال والذي سيقام خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 19 يناير المقبلين بشكل عام.

وأعرب علي بن غانم الكواري رئيس الاتحاد عن خالص شكره وامتنانه لسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري، الأمين العام للجنة الأولمبية على ما حظيت وتحظى به الرياضة القطرية من دعم واهتمام كبير لتذليل كافة المصاعب والعمل على تحقيق رياضة فاعلة والاستمرار نحو تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع راية الوطن في المحافل الدولية..

لافتاً إلى حرص اللجنة الأولمبية على الدعم المتواصل لاتحاد الطائرة وتسهيل جميع المعوقات والأمور المالية قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد وهو مما ينعكس إيجاباً على المشاركات الأولمبية والمسابقات العالمية والعربية والقارية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock