للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الكويت‬⁩ تحصد درعين في مسابقة ” التميز الذهبي” للانجازات الحكومية

( الفوز – محليات )

فازت دولة الكويت ممثلة بالجهاز المركزي للمناقصات العامة ووزارة الأشغال العامة بدرعين وشهادتي تقدير في مسابقة جائزة التميز الذهبي للإنجازات الحكومية العربية 2017، وذلك في الاحتفالية التي أقامتها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري المهندس ياسر القاضي.

وقال الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والقانونية في الجهاز المركزي للمناقصات العامة أيمن السرحان في تصريح إن الجهاز فاز بدرع الحكومة الإلكترونية المتميز وذلك عن برنامج (تصنيف متعهدي المقاولات بالجهاز المركزي للمناقصات العامة).

وأوضح أن هذا البرنامج من شأنه المساهمة في الدفع باتجاه أن تكون دولة الكويت مركزا ماليا واقتصاديا رائدا في المنطقة، مضيفا إن البرنامج يساهم في تحقيق العدالة والشفافية بين شركات القطاع الخاص في الكويت.

من جانبه، أعرب مدير إدارة المعلومات بالجهاز المركزي للمناقصات المهندس خالد العمار عن الفخر للحصول على الجائزة «للمرة الثانية خلال هذا العام».

وأشار الى أن ذلك يأتي استكمالا للإنجازات التي تم تحقيقها خلال السنوات الماضية، معربا عن أمله بمزيد من التطور والتقدم بالنسبة للبرامج الحكومية بدولة الكويت.

من جهته أكد أمين سر لجنة تصنيف المقاولين بالجهاز المركزي للمناقصات العامة أنور الطواري إن هذه الجائزة ثمرة جهود العاملين في الجهاز لاسيما إدارة تصنيف المقاولين وإدارة نظم المعلومات، مشيدا في الوقت ذاته بدعم القيادات العليا بالجهاز.

وأعربت مدير مركز نظم المعلومات بوزارة الأشغال العامة المهندسة إيمان اشكناني عن السعادة للمشاركة في المسابقة عن (خدمة تأهيل وتسجيل الموردين المشاركين في مناقصات وعقود وممارسات ومزايدات التي تطرحها الوزارة).

وأشارت الى أن هذه الخدمة كانت يدوية وتحولت حاليا الى تعامل إلكتروني موجود بالموقع الإلكتروني للبوابة الرسمية للوزارة، موضحة أنها سهلت للموردين عملية التسجيل الإلكتروني في العقود والمزايدات المطروحة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock