للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
توعية اجتماعية

وكيل الداخلية : لنحد من الجرائم ومظاهر العنف

( الفوز – محليات )

eIsxiCMy7eVG154A0YGY6HD4rVghpVelMAQwGBZIW27naKtnUvu3cumN2oR9m6R1zk6_NJL3cb-oEHxygeF3x1no4U9SYc2lAJlO0mRFq37TFqKe8dw_oprHlHM00xa0oTIS1oAwAmovLNRA4spNk0zG-9YJ8Sg=w470-h313-nc

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد على ضرورة الارتقاء بالعمل الأمني، وأن يكون تحقيق النجاحات سمة المرحلة القادمة، وحافزا ودافعا لعمل أمني متميز، مشدداً على أن العمل لا يقتصر على أوقات الدوام الرسمية فقط، بل يمتد على مدار الساعة في سبيل حفظ الامن والامان والاستقرار الذي ننشده جميعا.

جاء ذلك في كلمة له أمس خلال لقائه المديرين العامين ومساعديهم ومديري الادارات ومساعديهم، بحضور الوكلاء المساعدين في أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية، في اول لقاء له معهم عقب حركة التنقلات والتعيين وسد الشواغر الواسعة التي شهدتها مختلف القطاعات الامنية في اطار الاستراتيجية الامنية الشاملة ورؤيتها في الاستعانة بالقيادات والكفاءات المتخصصة لرفع الجاهزية والاستعداد بالتناغم مع متطلبات المرحلة لمواجهة المستجدات والمتغيرات وكيفية الحد من الجرائم ومظاهر العنف ومخالفة القانون والحفاظ على هيبة رجل الامن.

واوضح أن العمل الامني يختلف تماما عن العمل في جهات أخرى، ولا بد من الحفاظ على السلوك العام، وأن يكون رجل الامن مثالا يحتذى به في العطاء والانتماء بلا حدود.

واكد على اهمية النجاح في العمل من خلال المبادرة والمتابعة، مشيرا إلى أن المسؤولية كبيرة وشاقة ونجاح العمل الامني لا بد ان يتحقق بوجود القائد الشجاع والجريء والمبادر، لان عملنا مرتبط بأمن الوطن وأمان المواطن.

شواغر :

وأشار إلى ان تسكين بعض القطاعات الإشرافية الاخرى التي لم تشملها تلك القرارات سترى النور قريبا بعد اعتمادها من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد.

وأوضح أن النجاح العملي مسؤولية جماعية، ولابد ان يعمل الجميع بروح الفريق الواحد والتغلب على المعوقات كافة، بسرعة اتخاذ القرار المناسب، مشيرا الى أن المجد سيحظى بالتقدير والتكريم، ولا نبخل عليه بالدعم المادي والمعنوي، مقدما التهنئة للقيادات الامنية على المناصب التي تقلدوها مؤخرا، ومؤكداً لهم ضرورة إثبات استحقاقهم لهذه المناصب بمواصلة العمل بلا كلل ولا ملل.

منظومة :

ودعا الفريق الفهد الحضور بضرورة العمل بكل ما لديهم من قوة والحفاظ على المنظومة الامنية، مشدداً على ضرورة أن يكون العمل والتفاني هاجس كل قيادي ورجل أمن في وزارة الداخلية.

وأوضح أن منظومة الامن تتطلب تضافر جهود الجميع وآلية عمل ومنهجية علمية وعملية وركائز تعمل على تحقيقها.

اساءة :

وحذر من الظهور الاعلامي من غير مبرر وتسويق العمل الامني بطريقة لا تخدم صلب العمل ويسيء للجهاز الامني ولكل من يقوم بهذا العمل، مشدداً على ضرورة العمل في صمت واخلاص من اجل أمن الوطن والمواطن.

وقال ان الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني تتطلع الى دور اعلامي مباشر وتغطية متخصصة تراعي الجانب العام وتخدم الجوانب الامنية باطارها الشامل وبالتعاون معها يتحقق الهدف المنشود .

وأوضح أنه يقوم بالمتابعة الميدانية لجميع الاجهزة ويرصد بعض السلبيات، ولذلك يجب أن نراجع انفسنا دائما للقضاء عليها وتعزيز الايجابيات التي تخدم منظومة الامن.

مصارحة :

ونوه إلى ضرورة المصارحة والمكاشفة في العمل والارتقاء به، مشيرا إلى أن الكويت تستحق ان نضحي من اجلها ونحافظ على أمنها واستقرارها، داعياً القيادات الامنية والضباط الى الحفاظ على هذا الميثاق والالتزام والعمل به.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock