للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

ميسي يودّع نيمار: سعيد للمشاركة معك كل هذه السنوات

تمنى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني التوفيق لزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا في مشواره الكروي بعدما أعلن الأخير رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، قال ميسي “سعدت بمشاركتي إياك كل هذه السنوات صديقي نيمار، أتمنى لك كل التوفيق في خطوتك القادمة في الحياة، أراك لاحقا”.

ووفقًا لبيان صدر من نادي برشلونة على موقعه الالكتروني، فقد حضر نيمار ووكيله أعماله ووالده للنادي صباح اليوم، وأبلغ اللاعب الإدارة بقرار رحيله عن الفريق خلال اجتماع بمقر النادي.

وأكد النادي أن هناك ارتباطًا بعقد مع اللاعب وأن النادي أعطى نيمار مهلة مع حصوله على إذن بعدم المشاركة في التدريبات.

ورفض النادي بيع اللاعب رغم عرض باريس سان جيرمان الفرنسي، واشترط النادي الحصول على الشرط الجزائي المقدر بـ 222 مليون يورو ليكون السبيل الوحيد لرحيل اللاعب عن كتالونيا.

وأشارت وسائل اعلام إسبانية اليوم، إبلاغ نيمار لزملائه بقرار الرحيل ومغادرته مقر التدريبات بعدها.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن نيمار سيعلن بعد غدٍ الجمعة انضمامه الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، الذي سيقوم بدفع الشرط الجزائي خلال الساعات المقبلة.

وانتقل نيمار إلى صفوف برشلونة عام 2013، قادمًا من “سانتوس” البرازيلي، وشارك مع الفريق الإسباني في 118 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 100 هدف.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock