الأخبار المثبتةالعالم من حولك

هذا ما أعدته “شركة أدوبي” في مقراتها للموظفين

( الفوز – دوليات )

IMG_0309

يقع مقر شركة “أدوبي” التكنولوجية في “سان جوزيه” بولاية كاليفورنيا، وبحسب تقرير نشرته “بيزنس إنسايدر”، فإن قيمتها السوقية تزيد على 67 مليار دولار، وأعدت الشركة الكثير من الراحة لموظفيها بحيث إن المقر لا يبدو مجرد مكان عمل، بل كأنه مبنى ترفيهي.

يقع مقر “أدوبي” في كاليفورنيا على مساحة 43 ألف متر مربع ويعمل به 2500 موظف، وهو واحد من بين ستة مقرات أخرى حول العالم يعمل بها إجمالا 15 ألف موظف، ومن أول وهلة، يظهر من مكان العمل في الشركة إبداع في تصميماتها الداخلية وحرية في العمل.

يضم مقر “أدوبي” الكثير من قاعات الترفيه مثل الكافيهات والمطاعم التي تقدم وجبات مختلفة مثل “السوشي” و”الفلافل” و”السلاطات” وكعكات شيكولاتة وقهوة بطرق مختلفة، بالإضافة إلى مخبز وقاعة لألعاب الفيديو وأخرى للعب تنس الطاولة.

وفرت “أدوبي” الكثير من مناطق العمل بمرونة حيث يمكن العمل من ساحات الاستراحة أو من الكافيه أو بوضع كبسولات مريحة معلقة أو غيرها من الأشكال غير التقليدية لممارسة المهام المختلفة دون التقيد بأي روتين.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أتاحت “أدوبي” تعليم الطهي لمن يريد من عامليها كما توجد قاعات للتدليك وأخرى للياقة البدنية وأيضاً توجد جلسات للتأمل واليوجا كما توجد ورش لصيانة السيارات والدراجات وغرف للأمهات مع أطفالهن.

IMG_0317 IMG_0310 IMG_0311 IMG_0312 IMG_0313 IMG_0314 IMG_0315

زر الذهاب إلى الأعلى