للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

السالمية يواجه صعوبة في المنافسة على الألقاب

( الفوز – محليات ) 

img_2382

حرص الجهازان الفني والإداري لفريق السالمية لكرة القدم، على الاجتماع مع اللاعبين أمس الأول، لحثهم على ضرورة بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، لتعديل الأوضاع، والظهور بما يرضي الآمال.

عقد الجهازان الفني والإداري لفريق كرة القدم بنادي السالمية جلسة من لاعبي الفريق الأول امس الأول، لتحديد اهداف المرحلة المقبلة، بداية من مواجهة العربي المقبلة المقررة 14 الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري فيفا.

ووضع الجهاز الفني، بقيادة محمد دهيليس، النقاط على الحروف للاعبين، مؤكدا أن الفرصة في المباريات ستكون للاعب الأجهز، بعيداً عن الاسماء أو معدل الأعمار في الفريق.

وشرح الجهاز الفني للاعبين الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدا ان الخسارة من الساحل ليست نهاية المطاف، وأن عليهم العمل الجاد لتدارك ما حدث في المباريات اللاحقة، لاسيما ان أغلب الفرق ستقاتل بكل قوتها من أجل البقاء في الدوري.

ومن المقرر أن يستضيف السالمية غداً فريق الجهراء على استاد ثامر، في بروفة أخيرة، قبل مواجهة العربي، وحسب الجهاز الفني فإن المحاولات قائمة في الوقت الحالي لتجهيز مهاجم الفريق فيصل العنزي، بينما يغيب عن الفريق بدر السماك لحصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام الساحل.

من جانبه اعترف مدرب “السماوي” محمد دهيليس بأن فريقه في حاجة إلى تقديم مستوى أفضل من الذي ظهر عليه في مستهل منافسات الموسم الجديد، ليدخل من ضمن الفرق المرشحة لحصد الألقاب.

السالمية غير جاهز :

وقال دهيليس في تصريح لـ”الجريدة” إن هناك من هو أجهز من السالمية في الوقت الحالي، ما يقلل من فرص الفريق في الموسم الحالي في حصد الألقاب، مضيفاً:” نعم نطمح للألقاب، وسنعمل من أجل هذا الهدف، لكن علينا أن نقف على الأرض، ونرى الصورة في وضعها الصحيح، ليتسنى علاج الخلل، ومن ثم الدخول في حسابات الفرق المنافسة، والقادرة على حصد الألقاب”.

وأشار إلى أن هناك بعض الأخطاء التي نعمل على تداركها في الوقت الحالي، والتي ظهرت في الفترة السابقة، وخلال مواجهتي خيطان، والساحل، معتبراً أن المقياس في اختيار التوليفة الأساسية للفريق يعود الى الحالة الفنية للاعبين، بعيدا عن معدل الأعمار، أو اي حسابات أخرى، وذلك في رد على الانتقادات التي طالت الجهاز الفني لاعتماده على بعض اللاعبين الصاعدين.

ولفت إلى أنه لمس رغبة كبيرة من اللاعبين الصاعدين في السالمية هذا الموسم، وهو ما يستحق الإشادة، إلى جانب مواصلة الاعتماد عليهم، ومنحهم الفرصة كاملة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock