للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

((صباح الأحمد)) التراثية تستقبل صحافيين وإعلاميين

( الفوز – كونا ) 

image

استقبلت قرية «صباح الأحمد» التراثية، التي تستضيف فعاليات مهرجان الموروث الشعبي الخليجي السادس أمس السبت، جموعا من الصحافيين والإعلاميين العاملين بوزارة الإعلام، وغيرها من وسائل الإعلام المختلفة، ومراسلي الصحف ووكالات الأنباء العالمية، وسط اقامة العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات والمسابقات الثقافية والاجتماعية.

وقال عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين الكويتية جاسم كمال في تصريح لـ«كونا» أمس، إن «هذه الزيارة جاءت بدعوة من وزارة الإعلام، بهدف جمع الأسرة الإعلامية في هذه القرية، التي باتت من المعالم التراثية والسياحية المهمة بالبلاد، وهي فرصة لتعريف الأجيال الجديدة بحياة اهل الكويت قديما من خلال زيارة الأسواق القديمة والمتاحف التراثية التي تتميز بها القرية».

image

وأكد كمال أن الجمعية حريصة على تنظيم مثل هذه الرحلات التي شهدت حضورا جيدا من قبل الصحافيين وأسرهم، بهدف اطلاع الأعضاء على الأماكن المميزة في البلاد، فضلا عن تقديم خدمة لهم.

وأشاد بالتطور الكبير الذي شهدته القرية هذا العام على صعيد المنشآت مثل البحيرات الاصطناعية والمطاعم، ومعرض المنتجات الزراعية الكويتية، والمحمية الطبيعية، والملاعب الرياضية، وأماكن ألعاب للأطفال، وغيرها من المرافق المتميزة.
ونوه بالتحضيرات التي أعدتها وزارة الإعلام لإنجاح هذه الفعالية التي نالت رضا كل الحضور، مقدما شكره لوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود على هذه المبادرة المميزة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock