للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

توزيع مساعدات إنسانية على أسر سورية نازحة في لبنان

( الفوز – كونا )

image

أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الأربعاء توزيع مساعدات انسانية على عدد من الأسر السورية النازحة شمالي لبنان ضمن حملة (الشتاء الدافئ 2016).

وقال رئيس الفريق الميداني في وفد الجمعية نبيل بوفتين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تم توزيع 350 حصة غذائية و350 حصة من المنظفات على اسر سورية نازحة في بلدة (بطرماز) بمنطقة (الضنية) شمالي لبنان.

وأكد بوفتين أن الفريق الميداني يحرص على الوصول إلى مختلف مناطق النازحين في لبنان حيث يتم يومياً تسيير شاحنات محملة بالمساعدات الانسانية بالتنسيق مع الصليب الاحمر اللبناني.

image

وأشار إلى أن حملة (الشتاء الدافئ 2016) التي اطلقتها الجمعية في 30 ديسمبر الماضي ستغطي احتياجات 30 ألف اسرة سورية نازحة بمختلف المناطق اللبنانية.

وأشاد بجهود الصليب الاحمر اللبناني الذي ساند جهود الفريق الميداني لجمعية الهلال الاحمر في توزيع المساعدات للنازحين معرباً عن امله في أن تساهم حملات ومشاريع الجمعية في تخفيف معاناتهم.

يذكر أنه إلى جانب توزيع المساعدات تنفذ جمعية الهلال الاحمر الكويتي مشاريع ثابتة لمساعدة النازحين السوريين في لبنان ومنها مشروعا الرغيف وغسيل الكلى إضافة إلى مشاريع مشتركة مع جمعيات خليجية اخرى.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock