للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

بعد غياب 26 عامًا.. الكويت تعود لتنظيم الراليات 

( الفوز – كونا )

unnamed

تستعد دولة الكويت للعودة من جديد إلى تنظيم واستضافة الراليات المتخصصة في سيارات الدفع الرباعي بعد غياب دام 26 عاما عبر تنظيم (باها الكويت) المقررة إقامته من 29 إلى 31 أكتوبر الجاري.

ويأتي تنظيم الحدث من قبل نادي باسل السالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي الفواز الصباح ورئيس لجنة الراليات والمشرف على الرياضات الرملية والراليات الشيخ عذبي نايف الأحمد الصباح مباشرة بعد النجاح الكبير الذي سجله النادي خلال السنوات الأخيرة من خلال تصديه لمهام تنظيم رالي الكويت الدولي إحدى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وأغلق باب التسجيل في رالي (باها الكويت) بمشاركة 37 سيارة موزعة بالإضافة إلى الكويت على ثلاث دول خليجية هي السعودية والإمارات وقطر.

وسيكون من أبرز المشاركين في الرالي بطل الشرق الأوسط السابق للراليات وبطل (فيا) كأس العالم للباخا السابق الشيخ القطري حمد بن عيد آل ثاني إضافة إلى السائق محمد المناعي (من ذوي الاحتياجات الخاصة).

كما سيشارك في الرالي الفائز برالي حائل العام الماضي السعودي إبراهيم المهنا إلى جانب مواطنه صاحب الخبرة الكبيرة في هذا المجال أحمد الشقاوي فضلا عن مشاركة علي الشاو وياسر سعيدان الذي حقق لقب سيارات ال(تي 3) في كأس العالم للكروس كانتري.

وسيقود البطل مشاري الظفيري دفة المشاركين في الكويت.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock