للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

«حدس»: ذكرى الاستقلال شاهدة على عزيمة أهل الكويت

( الفوز – محليات )

تقدمت الحركة الدستورية الإسلامية بخالص التهنئة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وللشعب الكويتي بالتهنئة بمناسبة ذكرى التحرير والعيد الوطني، مستذكرة جهود الآباء والأجداد وتضحيات الشهداء والصامدين، متضرعة للمولى تعالى أن يديم نعمة الأمان.
وقالت في بيان لها امس : ان الكويت إذ تمر عليها ذكرى المناسبتين العزيزتين فإنها أحوج ما تكون إلى رص صفوفها وتوحيد جبهتها الداخلية، ولعل من دواعي ذلك العفو عن القضايا السياسية، وإنهاء مقاضاة الشباب الوطني والنواب، وحسم ملفات مكافحة الفساد، والمحافظة على وضع سياسي إيجابي.
وأضافت أن استذكار نعمة الله عز وجل على بلادنا بالتحرير ليدعو إلى استحضار دروس الالتفاف الشعبي حول الشرعية، والتكافل ما بين المواطنين، كما أنه يرجع إلى ذاكرة الأمة مغبة تغييب سلطة التشريع والرقابة إبان المحن والأزمات. ولا شك أنه قبل كل شيء يدعونا للتدبر في أن الإيمان والأمن متلازمان.
وأضافت أن العمل الجماعي المنظم في الداخل والخارج، من لجان تكافل ومجموعات مقاومة ووفود شعبية وتحركات للاتحادات الطلابية والمؤسسات المجتمعية ومؤتمر جدة، ساهمت بعون المولى تعالى وفضله في تسطير ملحمة التحرير وحلم بناء كويت محررة متجددة. ولم تخلو آمال وطموحات الكويتيين آنذاك من التشبث بدولة المؤسسات والحريات والحفاظ على ثوابت ديننا الحنيف فبيان جدة يصدح بالدعوات للحفاظ على العقيدة الإسلامية مرجعا والتزام تعزيز الديموقراطية وتعميق المشاركة الشعبية منهجا.
أما ذكرى الاستقلال فهي شاهدة على عزيمة لاتزال متجذرة في اتخاذ الكويت طريقا ينأى بها عن أي استقطاب ويحقق لها ريادتها ويكفل لها سيادتها دونما التخلي عن الجار والشقيق والصديق.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock